انطلاق حملة "انزل شارك" لدعم السيسي بالإمارات السبت المقبل

الجمعة، 02 مارس 2018 09:10 م
انطلاق حملة "انزل شارك" لدعم السيسي بالإمارات السبت المقبل
الحمله الانتخابيه للرئيس عبد الفتاح السيسي

قالت الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، في دولة الإمارات العربية المتحدة، إن مساء يوم السبت المقبل، سيشهد مؤتمراً جماهيرياً للإعلان عن إطلاق حملة "انزل شارك"، لتأييد الرئيس لفترة رئاسية ثانية لاستكمال الإنجازات وبناء مصر الحديثة.
 
 
وقال المنسق العام لحملة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الإمارات الدكتور مجدي الألفي، إن الحملة الجديدة تستهدف أكثر من 200 ألف مواطن مصري من المقيمين في الإمارات للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة 2018 لإختيار رئيس مصر، داعية المواطنين المصريين إلى المشاركة الفعالة، مؤكدا أن السيسى حافظ على النسيج الوطني، عبر تجسيده من خلال برنامجه الوطني من أجل مصر كافة صفات العدل والحق والمحبة و الكرامة.
 
 
وأعرب مجدي الألفي عن خالص اعتزازه بالعلاقات الوثيقة والروابط الأخوية التي تجمع الدولتين والشعبين الشقيقين، وما تمثله من نموذج مثالى للتعاون الاستراتيجي البناء بين الدول العربية، مشيداً في الوقت نفسه بدور دولة الإمارات الفعال في تعزيز أطر التضامن والعمل العربي المشترك في مختلف المجالات، بما يحقق مصالحهما المشتركة.
 
 
وقال أن المؤتمر سيستعرض آليات التنسيق مع الجهات والمؤسسات المحلية والحملات الشعبية على أن يكون لها خطة وجدول زمني في جميع مناطق وإمارة دولة الإمارات لتنظيم فعاليات وانشطة لدعم حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تستهدف كافة فئات المجتمع المصري.
 
 
وأشار مجدي الألفي إلى أن الرئيس السيسى قاد البلاد فى ظروف صعبة ومر بها إلى بر الأمان، مضيفا "إذا كان الزعيم جمال عبدالناصر واجه ضغوطا خارجية والسادات أزمات داخلية، فالرئيس السيسى واجه الاثنين معا وأعاد لمصر مكانتها الدولية وخلق حالة من التوازن وواجه الإرهاب دون تردد أو تراجع".
 
 
ولفت المستشار حمدي دياب منسق عام المؤتمر إلى أن عزوف الناخبين عن الاقتراع يؤثر سلبًا على الدولة المصرية، مشددا على أن انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال فترة رئاستة الأولى تمثل الداعم والرصيد الأكبر للشعب المصري خلال الفترة الأخيرة. 
 
 
وكشف بأن الحملة الانتخابية في الإمارات وضعت خطة متكاملة لدعوة الناخبين للمشاركة، سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال المؤتمر الذي سيعقد يوم السبت المقبل، فضلا عن نشر ما تتضمنه من فعاليات وانشطة عبر صفحات الحملة الرسمية في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.
 
 
وأوضح المستشار حمدي دياب إن الحملة عقدت مجموعة اجتماعات في العاصم أبوظبي، وذلك لبحث خطة عمل قيادات الحملة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، تناولت بحث وعرض التكليفات التنظيمية، والبرامج والأنشطة للحملة والفعاليات التي يستم تنظيمها بالتزامن مع بداء السباق الانتخابي.
 
 
وسيتضمن المؤتمر عرضا للإنجازات التى حققها الرئيس فى مختلف المجالات، بالإضافة إلى حث المواطنين على النزول والمشاركة بالانتخابات الرئاسية القادمة، وبث رسالة واضحة للعالم بأن الشعب كله يقف خلف الرئيس السيسى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق