"كلنا معاك من أجل مصر": الانتخابات الرئاسية يوم عيد لرد جميل الرئيس السيسي

السبت، 03 مارس 2018 03:33 م
"كلنا معاك من أجل مصر": الانتخابات الرئاسية يوم عيد لرد جميل الرئيس السيسي

نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، على مدار أمس الجمعة واليوم السبت، 10 مؤتمرات شعبية لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، على مستوى قرى بني عيش بمركز جرجا، والزوك الغربية بمركز المنشأة، ونجوع الرياينة بمركز ساقلتة، وبلصفورة بمركز سوهاج، وبهتا بمركز المراغة، والبلابيش قبلي، وأولاد سالم بمركز دار السلام، وشطورة وبنجا بمركز طهطا، ومنطقة الحميدى بمدينة جرجا، وذلك بحضور منسقي جمعية من أجل مصر، وأعضاء مجلس النواب بالمراكز، التي أقيمت بها المؤتمرات، وحشود المواطنين وأبناء القرى والنجوع.

وعرضت المؤتمرات، أفلام تسجيلية عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فترة رئاسته الأولى، وما تم إنجازه من مشروعات قومية، وتنموية، وخدمية، في مختلف المجالات ومشروعات للبنية الأساسية، إلى جانب ما تقوم به الدولة من جهود في حربها ضد الإرهاب.

وأكد الحضور، أن الشعب المصري سيوجه رسالة قوية يوم الانتخابات الرئاسية، لجماعات الإرهاب والدول الداعمة لها، تؤكد وقوفهم خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي بقوة، وأنهم يثقون فيه.

وأشار المتحدثون خلال المؤتمرات، إلى أن الانتخابات الرئاسية ستظهر التلاحم الوطني للوقوف خلف الدولة، والجيش، والرئيس عبد الفتاح السيسي، لخوض معركة التنمية والحرب ضد الإرهاب.

كما دعا المتحدثون، أبناء الشعب المصري، للوقوف بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة نهضة مصر بين دول العالم، وطالبوهم بالنزول بكثافة والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، حتى يتم تفويت الفرصة على المتربصين بمصر، وسحق الحاقدين وجماعات الإرهاب الداعية إلى مقاطعة الانتخابات، وطالبوهم بأن يكون يوم الانتخابات، «عيد لرد الجميل للرئيس السيسي».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق