البرلمان يرحب بزيارة الأمير محمد بن سلمان لمصر

السبت، 03 مارس 2018 03:42 م
البرلمان يرحب بزيارة الأمير محمد بن سلمان لمصر
البرلمان
مصطفى النجار

تستقبل القاهرة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولى عهد المملكة العربية السعودية فى زيارة تاريخية هامة، تأتى قبيل إنعقاد مؤتمر القمة العربية المقرر عقدها فى الرياض.
 
من جانبه، أكد اللواء سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، علي أن العلاقات المصرية السعودية دومًا نموذجًا يحتذى به فى علاقات الأخوة والتضامن والود سواء على المستوى الرسمى أو الشعبى، مضيفًا أن  تلك العلاقات وخلال السنوات الأخيرة قد ازدادت عمقاً وترسيخاً لاسيما فى الظروف الاستثنائية التى يمر بها العالم العربى، موضحًا ان الشعب المصرى لن ينسى المواقف السعودية المشرفة والداعمة لمصر إبان وعقب ثورة 30 يونيو.
 
وأضاف الجمال: أن الأمير الشاب محمد بن سليمان بكل السياسات العصرية والتنموية التى ينتهجها قد أحدث بلا شك نقله نوعية فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية سواء داخل المملكة أو فى محيطها العربى .
 
كما أكد رئيس لجنة الشئون العربية، على أن المجلس يتطلع إلى اللقاء الذى يجمعه بالرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدًا على ثقة المجلس من نجاح تلك الزيارة الميمونة فى مزيد من دعم أواصر العلاقات المتينة التى تربط البلدين والشعبين الشقيقين فى مختلف المجالات.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق