هل يحرج أحمد الشناوي الزمالك بعد كأس العالم؟

الخميس، 08 مارس 2018 09:00 ص
هل يحرج أحمد الشناوي الزمالك بعد كأس العالم؟
احمد الشناوي
أحمد مسعود

 

جدد أحمد الشناوى، حارس مرمي الزمالك، تعاقده مع الفريق الأبيض لمدة 3 سنوات مقبلة، وذلك خلال الجلسة التي عقدها مع رئيس النادى، مرتضي منصور.

 

تفاصيل التعاقد أعلنها إسماعيل يوسف، المشرف العام على الكرة بالنادي، الذي أوضح أن عقد الشناوي الجديد مع الزمالك لا يتضمن أي شروط جزائية.

 

ولفت إلى أن اللاعب سيحصل في الموسم الأول على 5 ملايين جنيه، والثاني على 6 ملايين جنيه، والثالث على 7 ملايين جنيه، ليكون إجمالي العقد 18 مليون جنيه.

 

الشناوي شارك حتى الآن مع الزمالك في 26 مباراة خلال مباريات الموسم الجاري، ورغم أنه مستواه كان يمر بحالة تذبذب لكن من المتوقع بشكل كبير أن يتم استدعاؤه ضمن قائمة المنتخب الوطني المشاركة في كأس العالم 2018.


إغراءات الاحتراف تهدد الشناوي

ومن المتوقع في حال أداء المنتخب الوطني بشكل جيد في المونديال أن تتوافد العقود على اللاعبين المصريين المشاركين في المونديال، وهو ما يدفع المتابعين للتساؤل، هل يحرج الشناوي الزمالك، بعد المونديال بالرحيل في أي وقت مع أول عرض أوروبي أو حتى محلي أو إقليمي يكون مرتفعا، ويستغل عدم وجود شرط جزائي في عقده ليرحل حيث شاء.


الزمالك "يحجم" لاعبيه بشروط جزائية.. فلماذا الشناوي؟!

المعروف أن الزمالك برئاسة مرتضي منصور، يعمل علي تحجيم لاعبيه أثناء توقيع العقود تحسبا لهروب أي لاعب أو توقيعه للفريق المنافس "الأهلي"، لكن الغريب أن مرتضي لم يضع أي شروط جزائية علي اللاعب، فهل يحافظ الشناوي علي مكانته عند الجماهير ويكون بقدر الثقة التي وضعها مجلس الإدارة فيه، أم يصدم الجميع بالرحيل بعد المشاركة في كأس العالم؟!

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق