وزارة التربية والتعليم: عرض مذكرة على "شوقي" لعودة تدريبات بنك المعرفة للمعلمين

الأحد، 04 مارس 2018 01:16 م
وزارة التربية والتعليم: عرض مذكرة على "شوقي" لعودة تدريبات بنك المعرفة للمعلمين
طارق شوقى
ريم محمود

قال الدكتور محمد عمر مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية ومعاون وزير التربية والتعليم، أن استئناف تدريبات بنك المعرفة للمعلمين ستكون خلال الأيام القادمة.

وأشار عمر فى تصريح خاص لـ"صوت الامة" أن الوزارة كانت فى انتظار عودة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم من اليابان، ليتم عرض مذكرة عليه بكافة تفاصيل عودة تدريبات بنك المعرفة.

وأضاف عمر أن تجهيزات القاعات قاربت على الإنتهاء، وقال عمر إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحاول أن تتجنب جميع المشاكل التي تعرضت لها المرحلة الأولى من تدريبات بنك المعرفة، قائلا: إن من أولويات وزير التربية والتعليم أن التدريب يكون ذات جودة عالية ويكون له استفادة حقيقة للمعلمين، مشيرا إلي أن الوزارة تعمل على توفير قاعات ومدربين معتمدين من الأكاديمية المهنية للمعلمين حتى يتم استئناف التدريبات مرة أخري.

وكان قد صرح وزير التربية والتعليم من قبل أن المرحلة الأولي لتدريبات الترقي على بنك المعرفة للمعلمين لم تكن على المستوى المطلوب ولذلك قررت الوزارة وقف التدريبات حتي يتم مراجعة جميع المشكلات والعمل على حلها.

في السياق ذاته قال الوزير لـ"صوت الأمة" إن الوزارة تهتم بالتدريب الجيد للمعلمين على بنك المعرفة الذي استثمرت فيه الدولة أموالا كثيرة بغض النظر عن كون التدريبات شرط للترقى، وأكد شوقي أن التدريبات تتم بالتعاون مع الأكاديمية المهنية للمعلمين وشركاء خارجيين حتي يتم ضمان الجودة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق