قرار جديد من حسام البدري بخصوص مشاركة شريف إكرامي

الأحد، 04 مارس 2018 01:54 م
قرار جديد من حسام البدري بخصوص مشاركة شريف إكرامي
حسام البدري

 
قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري تأجيل الدفع بشريف أكرامي حارس مرمى الفريق، لما بعد حسم بطولة الدوري الممتاز رسمياً  حيث يحتاج الأهلي أربعة نقاط فقط من أجل التتويج بالدوري رسمياً.
 
ويلعب الأحمر مع مونانا الجابوني بعد غد، الثلاثاء، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ثم يلعب مع أنبي الأحد المقبل في الدوري قبل أن يسافر لملاقاة مونانا في الجابون بإياب دور الـ32 لدوري الابطال.
 
ورغم أن شريف أكرامي شارك في مباراة النصر قبل الماضية بالدوري ورغم أن هناك من ذهب إلى أن الجهاز الفني ينوي الدفع بشريف أكرامي خلال المباريات المقبلة بدعوى أن الاهلي حسم الدوري بنسبة 95% ، إلا أن البدري رفض هذا الإقتراح تماماً وقرر تأجيل عودة أكرامي لعرين الفريق.
 
وبناء على القرار السابق سيواصل البدري الدفع بمحمد الشناوي في مباراتي مونانا ولحين حسم الدوري رسمياً وبعدها سيدفع بشريف أكرامي وقد يحصل على لطفي الحارس الثالث بالفريق على فرصة الظهور في مباراة أو أكثر.
 
ويرغب الجهاز الفني منح أكرامي فرصة المشاركة بعد حسم الدوري والإنتهاء من مباراتي دور الـ32 ببطولة أفبريقيا ليكون جاهزا للإنضمام للمنتخب والمشاركة معه في معسكر مايو المقبل وبالتالي التواجد في قائمة الفراعنة بمونديال روسيا.
 
وتشير الدلائل إلى أن شريف أكرامي سيغيب عن معسكر الفراعنة خلال مارس الجاري الذى سيواجه خلاله البرتغال واليونان ودياً إستعداداً للمونديال.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق