حماقة الجماعة الإسلامية.. هكذا انخدع حلفاء الإخوان بالتنظيم

الإثنين، 05 مارس 2018 03:00 ص
حماقة الجماعة الإسلامية.. هكذا انخدع حلفاء الإخوان بالتنظيم
محمود عزت القائم باعمال مرشد الاخوان
كتب أحمد عرفة

لم يترك عاصم عبد الماجد، أحد إلا وهاجمه، فخلال الفترة الأخيرة حول هجومه الذي يشنه ضد قيادات الإخوان وتحالفهم إل ى قيادات الجماعة الإسلامية أنفسهم وكانت هذه المرة ضد عاصم عبد الماجد، حيث شهدت الجماعة الإسلامية فتنة داخلية أثارت جدلا واسعا بعدما نشب تلاسن بين القياديين البارزين للجماعة الإسلامية عبود الزمر وعاصم عبد الماجد.

 

في هذا السياق، قال  طارق البشبيشي، القيادي السابق بجماعة الإخوان، إن تصريحات عاصم عبد الماجد هي دليل على حجم الأزمة والهزيمة التى يعانى منها كل حلفاء الإخوان بعدما وجدوا في نهاية المطاف سرابا خادعا.

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان، في تصريحات لـ"صوت الأمة"، أن عبود الزمر يريد أن يلملم أشلاء الجماعة الاسلامية ويطالبهم بالتهدئة حتى لا تنتهى الجماعة للأبد، والأن أدرك أن طريق الإخوان مليئ بالوهم والخداع ونهايته الفشل والهزيمة ورهن مصير الجماعة الإسلامية بمصير الإخوان حماقة وغباء كبير.

 

وأشار القيادي السابق بجماعة الإخوان، إلى أن عاصم عبد الماجد شخص أحمق متغطرس ومستمر فى طريق الفشل والضياع.

 

وكانت مصادر مطلعة، كشفت أن عدد من قيادات الإخوان في إسطنبول، طالبوا قيادات الجماعة الإسلامية بأن يمارسوا ضغوطا على عاصم عبد الماجد كي يتوقف عن سلسلة الهجوم التي يشنها عبر صفحته الرسمية، لما لقيادات الجماعة الإسلامية من تأثير على عاصم عبد الماجد، في ظل محاولات حثيثة تجريها جماعة الإخوان مع الجماعة الإسلامية لإيقاف الهجوم الذي يشنه عاصم عبد الماجد.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق