إذاعة أغنية "ديسباسيتو" خلال طابور الصباح بمدرسة في المعصرة.. والتعليم تحقق (فيديو)

الإثنين، 05 مارس 2018 04:23 م
إذاعة أغنية "ديسباسيتو" خلال طابور الصباح بمدرسة في المعصرة.. والتعليم تحقق (فيديو)
صورة ارشيفية
ريم محمود

فى الوقت الذي تسعى فيه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لتعميم نشيد الصاعقة المصرية "قالوا ايه" فى طابور الصباح والفسحة بدون موسيقي فى جميع مدارس الجمهورية ، شهدت مدرسة سعد زغلول للغات فى المعصرة واقعة إذاعة الأغنية الأسبانية "ديسباسيتو" فى طابور الصباح.

وتداول أولياء الأمور فيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"،يكشف الواقعة مؤكدين أن كلمات الاغنية لا تليق بأن تكون في طابور الصباح  مشددين على إتخاذ اللازم حيال هذه الواقعة.

تواصلت "صوت الأمة" مع عبد العزيز فهمى مدير ادارة المعصرة التعليمية، حيث أكد أنه تم إحالة الواقعة للتحقيق، مشيرا إلى أنه قد تلقي تقرير من موجه اللغة الاسبانية بالمدرسة والذي أكد له أن الاغنية لا تحتوى على أى الفاظ خادشة للحياء، وأشار أيضا الي أن الأغنية محققة أعلى نسبة مشاهدة فى العالم.

 

وكانت  وزارة التربية والتعليم، قد عممت إذاعة نشيد قالوا إيه علينا دولا بناء على تعليمات الدكتورطارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، بغرس قيم المواطنة وبث روح الولاء والانتماء لدى الطلاب، سيتم تعميم إذاعة نشيد الصاعقة المصرية " قالوا ايه " في طابور الصباح بالمدارس .

وقال الإعلامى أحمد خيرى المتحدث الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الدكتوررضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام، أصدرتعميمًا بإذاعة نشيد الصاعقة المصرية (قالوا إيه) وذلك بدون موسيقى فى جميع المدارس يوميًا من خلال طابور الصباح وكذلك أثناء الفسحة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق