حسين الشحات فى اختبار صعب مع العين بدوري أبطال أسيا

الثلاثاء، 06 مارس 2018 05:00 ص
حسين الشحات فى اختبار صعب مع العين بدوري أبطال أسيا
حسين الشحات

يحل فريق استقلال طهران الإيرانى ضيفا ثقيلا على العين الإمارات الذى يضم النجم المصرى حسين الشحات فى تمام الخامسة و20 دقيقة بتوقيت القاهرة على ملعب "هزاع بن زايد" ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات من دورى أبطال آسيا.

ويخشى العين من رغبة الاستقلال فى الثأر من العين الذى تغلب عليه فى نسخة العام الماضى بنتيجة 6 / 1 فى واحدة من أكبر نتائج البطولة الموسم المنقضى. تعتبر بطولة دورى أبطال آسيا هدفاً أساسياً للنادى وجماهيره التى تطمح فى تكرار سيناريو عام 2003 عندما فاز الفريق باللقب القارى كأول وآخر فريق إماراتى يحقق هذا الإنجاز الكبير، وهو ما يسعى من أجله فى هذه النسخة مستنداً على خبرته الطويلة فى المسابقة القارية.

حسين الشحات يدخل المباراة بمعنويات عالية بعدما توج بلقب أفضل لاعب فى الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، وتفوق حسين الشحات على ياسين البخيت لاعب نادى دبا الفجيرة، ومارسيلو لاعب النصر، فى الاستفتاء الجماهيرى الذى طرحته شبكة قنوات أبوظبى الرياضية لاختيار اللاعب الأفضل فى الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

وسجل حسين الشحات هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى فى فوز العين على الوحدة بستة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما الخميس الماضى بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، ليقترب الفريق العيناوى من حصد اللقب، بعدما نجح فى توسيع الفارق مع الوحدة أقرب منافسيه إلى 4 نقاط.

وتعد هذه المرة الرابعة التى يتوج فيها حسين الشحات بلقب "لاعب الجولة" منذ انضمامه لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم. ويتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين مقابل نقطتين لكل من الريان القطرى والعين، ونقطة للهلال السعودي.

وكانت الجولة الأولى قد شهدت تعادل الهلال مع العين 0-0 فى الرياض، والريان مع الاستقلال 2-2 فى الدوحة فى حين شهدت الجولة الثانية فوز الاستقلال على الهلال 1-0 فى مسقط، وتعادل العين مع الريان 1-1 فى العين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق