المدنيون هدف أردوغان في عفرين.. جرائم الجيش التركي تتواصل

الإثنين، 05 مارس 2018 08:37 م
المدنيون هدف أردوغان في عفرين.. جرائم الجيش التركي تتواصل
عفرين
كتب أحمد عرفة

 

 

ما زال يتساقط المدنيين الأكراد، من غارات وقذائف القوات التركية التي تسهدف عفرين منذ 20 يناير الماضي، في ظل إصرار الرئيس التركي رجب طيب أردغان على استكمال طريق القضاء على الأكراد في شمال سوريا.

 

تقارير إعلامية أجنبية، أكدت مقتل 13 مدنياً فى قصف جوى تركى استهدف بلدة فى منطقة عفرين، موضحة أن الطائرات الحربية التركية تستهدف بضربات جوية مكثفة منذ الفجر بلدة جنديريس ومحيطها والتى تسعى القوات التركية للتقدم باتجاهها فى جنوب غرب منطقة عفرين.

 

وأوضحت أن الغارات أسفرت عن مقتل 13 مواطنا بينهم طفلان، وأصيب آخرون بجروح.

 

 

في سياق متصل، ذكر الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن 19 مدنيا قتلوا في قصف جوي تركي استهدف بلدة في منطقة عفرين ذات الغالبية الكردية في شمال سوريا، والتي تشهد هجوماً تشنه أنقرة وفصائل سورية موالية لها، موضحا أن التركية تستهدف بالغارات والمدفعية منذ الفجر بلدة جنديريس ومحيطها والتي تسعى للتقدم باتجاهها في جنوب غرب منطقة عفرين.

 

2
 

 

الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أشار إلى أن  الغارات أسفرت عن مقتل 19 مواطنا بينهم طفلان، وأصيب آخرون، موضحا أن الحصيلة ارتفعت لاحقا نتيجة استمرار القصف الجوي والبري.

 

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أشار إلى سيطرة الجيش التركي على مركز ناحية الشيخ حديد، غربي منطقة عفرين في إطار عملية غصن الزيتون، ليرتفع عدد النقاط التي يسيطر عليها الجيش التركي إلى 129 نقطة، بينها، ثلاث نواحٍ، و98 قرية و6 مزارع و21 تلة ومرتفع استراتيجي، وقاعدة عسكرية.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق