"كلنا معاك" تنظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم السيسي بمركز قفط في قنا

الثلاثاء، 06 مارس 2018 02:16 م
"كلنا معاك" تنظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم السيسي بمركز قفط في قنا
عبد الفتاح السيسي

 

نظمت حملة "كلنا معاك" بمحافظة قنا اليوم الثلاثاء مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز قفط لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وقال منسق الحملة بقفط محمود عبد الفتاح آدم - خلال المؤتمر - إن الرئيس السيسي وضع تنمية الصعيد في قلب خطط الدولة، حيث شهدت قنا في السنوات الثلاث السابقة إنجازا كبيرا في تنفيذ المشروعات القومية وفتح آفاق للاستثمار وجذب المستثمرين ورجال الأعمال حيث تم اعتماد 216 مليونا و375 ألف دولار لتمويل المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة، خاصة المشروعات المفتوحة.

وأضاف أنه تم افتتاح مستشفى قفط المركزي بتكلفة 75 مليون جنيه وتحويلها لمستشفى تعليمي، والاهتمام بالمنطقة الصناعية بـ"كلاحين" المقامة على مساحة 354 فدانا وتضم 61 مصنعا، منها 32 مصنعا منتجا بتكلفة استثمارية بلغت 129 مليون جنيه ساهمت في توفير 1566 فرصة عمل و29 مصنعا ضخما تحت الإنشاء بتكلفة استثمارية تصل إلى 957 مليون جنيه توفر 1363 فرصة عمل .

وأشار إلى أنه جاري دراسة الطلب المقدم من مؤسسة مصر الإمارات للاستثمار الصناعي لإقامة مجمع للصناعات الغذائية بمنطقة "كلاحين قفط" بمعرفة الهيئة والذي تصل تكلفته الاستثمارية إلى 700 مليون جنيه وتوفر 3 آلاف فرصة عمل.

 أكدت مقرر المجلس القومي للمرأة بقنا الدكتورة هدي السعدي أهمية المرحلة الحالية من تاريخ مصر، وما تحمله من تحديات كبيرة للشعب المصري، معلنة دعم وتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية من خلال التصويت بكثافة في الانتخابات المقبلة، وأن المرأة بقنا ستكون في مقدمة الصفوف الداعمة للرئيس.

وثمنت "السعدي" دور المرأة المصرية - خلال السنوات الماضية، خاصة أمهات شهداء الوطن اللائي قدمن فلذات أكبادهن فداء لمصر وشعبها من إرهاب غاشم يريد إسقاط مصر ولكن بفضل أبنائها من رجال الشرطة والجيش ستظل مصر مرفوعة الرأس عاليا .

من جهته أشار الأمين العام المساعد للحملة عمرو السباعي إلى أن الرئيس السيسي افتتح - قبل أيام - التجمع العمراني السكني بغرب قنا والواقع على مساحة 9 آلاف فدان وتضم المرحلة الأولى 1400 فدان وإقامة مدينة قنا الجديدة باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه وتقع على مساحة 24 ألف فدان، إضافة إلى مشروع المثلث الذهبي والبالغ مساحته 38 ألفا و281 كيلو مترا ويضم مجمع صناعات جديدة تدفع حركة التنمية في قنا وخلق فرص عمل جديدة للشباب كما سيتم إقامة مصنع لإنتاج الذهب ومصنعا لإنتاج الأسمدة.

فيما قال أمين تنظيم جمعية من أجل مصر وحملة "كلنا معاك)"بقنا ياسر الواعي إن أهم إنجازات الرئيس السيسي، تحقيق الأمن والاستقرار في كافة ربوع الوطن في زمن قياسي تحدثت عنه كل دول العالم إيمانا منه بأنه لن يكون هناك إنجاز حقيقي أو تنمية حقيقية دون توافر الأمن، معددا الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع في فترة الولاية الأولى، مطالبا جميع فئات وطوائف المجتمع وشعب مصر بالخروج بكثافة للإدلاء بأصواتهم ودعم الرئيس من خلال صناديق الاقتراع لأن كل صوت في صناديق الاقتراع سيكون لمزيد من الأمن ولمزيد من الإنجازات.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق