معجزة.. التدليك يعيد قرد للحياة في تايلاند (فيديو)

الثلاثاء، 06 مارس 2018 05:01 م
معجزة.. التدليك يعيد قرد للحياة في تايلاند (فيديو)
ولادة القرد المعجزة
كتبت شيرى مرقص

فى مشهد غريب قامت به إحدى سائحات معبد ناخون صوان بتايلاند، خرج قرد للحياة من رحم أمه وخضع للتدليك من أجل إعادته للحياة، بحسب جريدة "ميل أونلاين.
 
 
 
ولادة قرد بعد وفاة والدته (2)
 
المشهد حدث بشكل عفوى دون أى ترتيبات، حيث فوجئت السيدة بادتاما كيدكويرفيريانون، خلال زيارتها  للمعبد فى تايلاند المسكون بالعديد من القردة، بأنثى أحد القرود الحامل، تقفز بسرعة لالتقاط الطعام الذى يلقيه السائحون، حيث سقطت بعدها على الأرض وقد قضت نحبها، فما كان من بادتاما إلا أن تسرع باستخدام سلاح حاد، لإجراء جراحة قيصرية لجثة القردة من أجل إنقاذ جنينها.
 
ولادة قرد بعد وفاة والدته (3)
 
سجل الفيديو أحد زائرى المعبد، فيما قام بالتشويش على جسد القردة، حيث أظهر بادتاما وهى تستخدم سلاح لشق بطن الجثة، وإخراج الجنين الذى خضع لعملية تدليك للقلب حتى بدأ فى التنفس، ليبدأ حياة جديدة.
 
ولادة قرد بعد وفاة والدته (6)
 
جدير بالذكر أن السيدة كيدكويرفيريانون لم تخضع من قبل لأى تدريب طبى وكانت تتصرف تبعا لفطرتها بعد أن تذكرت الجراحة القيصرية التى خضعت لها منذ عدة سنوات لإنجاب طفلها، والتى علقت "خفت على الجنين فحاولت إخراجه للحياة، بدلا من الموت داخل جثة والدته، فيما قررت بعدها تربية القرد داخل منزلها، حيث ينام بجوارها فى الفراش، فيما تطعمه من خلال حقنة، وقررت إطلاق صراحه حين يكبر ويصبح قادرا على مواجهة الحياة".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق