عبد الله السعيد ومحسن يقودان هجوم الأهلي أمام مونانا الجابوني.. تعرف على التشكيل

الثلاثاء، 06 مارس 2018 07:14 م
عبد الله السعيد ومحسن يقودان هجوم الأهلي أمام مونانا الجابوني.. تعرف على التشكيل
عبد الله السعيد

أعلن حسام البدرى المدير الفنى لفريق الاهلى ، التشكيل الرسمى الذى يخوض مباراة مونانا الجابونى المقرر انطلاقها فى الثامنة مساء اليوم بإستاد القاهرة فى ذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى .
 
وجاء التشكيل كالتالى فى حراسة المرمى محمد الشناوى وفى خط الدفاع على معلول وأحمد فتحى وأيمن أشرف وسعد سمير وفى الوسط عمرو السولية وعبد الله السعيد وحسام عاشور وجونيور أجاى وفى خط الهجوم وليد أزارو ومروان محسن.
 

يستهل فريق الأهلي رحلة إستعادة "الأميرة الأفريقية" عندما يستضيف فريق مونانا الجابوني بإستاد القاهرة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى يتطلع خلالها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمة الفريق في لقاء العودة بالجابون يوم 17 مارس الجاري.

الأهلي يلعب الليلة على إستاد القاهرة المُلقب بـ"ملعب الرعب" ووسط قرابة خمسة آلاف مُشجع، وافقت الجهات الأمنية على حضورهم لقاء الليلة لدعم الأهلي في انطلاقة "الحلم الإفريقي" الذى يأمل الأهلي في تحقيقه واستعادة الأميرة الأفريقية الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

ويدخل الأهلي اللقاء مُتسلّحا بـ"دفعة معنوية" هائلة بعدما أصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من الفوز ببطولة الدوري المحلي حيث لا يفصله عليها سوى أربعة نقاط فقط.

ويعتمد حسام لبدرى المدير الفنى للاهلى على خبرات لاعبيه وأمكانياتهم الفنية العالية ويستعيد الفريق جهود أكثر من لاعب غابوا عن مباريات الفريق الماضية ابرزهم عبد الله السعيد وسعد سمير بعد تماثلهم للشفاء من إصابتهما الأخيرة ، فيما يبستمر غياب أحمد حمودي لعدم تعافيه من الإصابة الأخيرة.

ويعول الأهلي في مباراة الليلة على نجوم الفريق أمثال عبد الله السعيد ، أحمد فتحي ، أجايي ، وليد آزارو ، على معلول وأكد أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي أن مواجهة مونانا ستكون صعبة، وليست نزهة كما يدعى البعض كونه فريق مغمور بل هو فريق جيد أستطاع فى البطولة الماضية إحراج الوداد المغربى، الذى تغلب عليه بركلات الجزاء 5/4 بدور الـ32 قبل أن يتوّج الوداد بعدها باللقب على حساب الأهلى فى نهائى البطولة.

في المقابل، يسعى فريق مونانا الجابونى إلي تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة قبل موقعة العودة بالجابون يوم 17 مارس المقبل، واعترف كيفين إبينجا المدير الفني بصعوبة مواجهة الليلة، مؤكدا أن فريقه سيواجه واحد من أقوى فرق القارة السمراء، هو أمر صعب في ذات الوقت قام بإعداد لاعبيه بشكل جيدوقال جاهزون لتقديم عرض قوى .

وشدد إبينجا على أن فريقه يفتقد بعض الخبرة في إنهاء المباريات بقلة استغلال الفرص التي يصنعها اللاعبين ويضم المنافس الجابوني عددا من اللاعبين المميزين علي رأسهم الحارس إيف بيتسكي ولاعب الوسط لويس أميكا أوتشانجا وكلاهما في تشكيلة منتخب الجابون الأول، فيما يغيب المهاجم أتشابو عن موقعة الليلة بسبب الإصابة التى لحقت به فى أحد لقاءات الدورى الجابونى هناك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة