الأهلى يتقدم على مونانا الجابونى بهدفين دون رد فى الشوط الأول (فيديو)

الثلاثاء، 06 مارس 2018 08:51 م
الأهلى يتقدم على مونانا الجابونى بهدفين دون رد فى الشوط الأول (فيديو)
حسام الحاج

أنهى الأهلى الشوط الأول متقدما على مونانا الجاوني بهدفين دون رد فى المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد القاهرة ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من : محمد الشناوى، خط الدفاع: على معلول وأحمد فتحى وأيمن أشرف وسعد سمير.خط الوسط: عمرو السولية وعبد الله السعيد وحسام عاشور وأجاى ،خط الهجوم: وليد أزارو ومروان محسن.

نشاط هجومى مكثف من الأهلى على دفاع مونانا الجابونى لفرض السيطرة وانتزاع المبادرة الهجومية وفى الدقيقة 5 أرسل أحمد فتحي عرضبة متقنة فشل وليد أزارو فى استغلالها لتتهاوي بعيدا عن المرمي.

واصل المارد الأحمر هجومه على مرمى مونانا الجابونى لمحاولة خطف هدف مبكر وسدد النشيط أزارو كرة قوية فى الدقيقة 10 ولكنها مرت أعلى مرمي الحارس الجابونى ورد لاعب الجابون بتسديدة ضعيفة فى الدقيقة 11 على مرمى الأهلي.

هجمة منظمة من ثلاثى الرعب وليد أزارو فى الدقيقة 13 وجونيور أجاي ومروان محسن انتهت عند أزارو الذي أضعها برعونة شديدة أمام مرمي الفريق الجابوني بعدها تقدم للأهلى مروان محسن فى الدقيقة 15.

نشط أداء المارد الأحمر عن طريق انطلاقات الثنائى عبد الله السعيد وجونيور أجاي وتلقى أزارو تمريرة سحرية من زميله عبد الله السعيد فى الدقيقة 22 استطاع أن يسجل منها الهدف الثاني للأهلي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق