شباب الجالية المصرية في كندا يؤيدون السيسي لفترة رئاسية ثانية

الأربعاء، 07 مارس 2018 12:00 م
شباب الجالية المصرية في كندا يؤيدون السيسي لفترة رئاسية ثانية
الرئيس عبد الفتاح السيسى- رئيس الجمهورية

أعلن وفد الشباب من الجيلين الثاني والثالث من المصريين بكندا، عن تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى فى كل قرارته وسياسته داخليا وخارجيا .

وأكد الوفد أثناء زيارته لمصر على ثقته بأن مصر قادرة على خوض أي تحديات بقوة وجسارة، مؤكدين وقوفهم خلف رجال الجيش والشرطة فى الحرب التى تخوضها مصر ضد الإرهاب الاسود.

وقال البيان إن الانتخابات الرئاسية القادمة 2018 والتى ستجرى بالخارج أيام 16و17 و18 مارس الحالى، ستكون بمثابة عرس انتخابى يخرج خلاله المصريون إلى مقار الاقتراع بمقار السفارات فى دول العالم، ليعبروا عن وقوفهم بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسى .

وأعرب الوفد الشبابى عن سعادته ‏وانبهاره بالفنون المصرية، وعظمة معالم مصر التى تجسد الحضارات المتعاقبة التى نشأت على أرض المحروسة، وخصوصا ما تعكسه منطقة مجمع الأديان بمنطقة مصر القديمة من معالم الحضارة الإسلامية والقبطية واليهودية، وفنونها.

وكانت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج قد نظمت أمس زيارة لمجمع الأديان بمنطقة مصر القديمة للوفد الشبابى من أبناء المصريين بكندا؛ لربط الشباب بالحضارة والثقافة المصرية، وذلك ‏ضمن المشاركة فى ملتقى شباب المصريين بالخارج لأبناء الجيلين الثانى والثالث.‏

وتضمنت الزيارة جولة موسعة بكل من مسجد عمرو بن العاص، بالإضافة لمجموعة من الكنائس والأديرة التى شرفت بتواجد المسيح عيسى بن مريم عليه السلام والسيدة العذراء خلال رحلتهما فى مصر، والمعبد اليهودي، وكذلك الكنيسة المعلقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة