ننشر استعدادات محافظة أسيوط للانتخابات الرئاسية

الأربعاء، 07 مارس 2018 12:39 م
ننشر استعدادات محافظة أسيوط للانتخابات الرئاسية
انتخابات

 

ناقش المهندس محمد عبدالجليل النجار، سكرتير عام محافظة أسيوط، استعدادات المحافظة للانتخابات الرئاسية المقبلة وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وجهزت المحافظة المقار الانتخابية بكافة مراكز وقرى المحافظة وتوفير وسائل الراحة للمواطنين، أثناء الإدلاء بأصواتهم على أن يتم مراجعتها ومعاينتها مرة أخرى، قبل موعد الانتخابات بوقت كاف؛ لتأكيد مدى جاهزيتها ومطابقتها لمواصفات وتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأشار إلى التنسيق مع الأجهزة الأمنية من الشرطة والقوات المسلحة لاختيار تلك اللجان ووضع خطة تأمينها وتنظيم دخول الناخبين حتى يدلو بأصواتهم بسهولة ويسر.

وقال السكرتير العام إنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية فى الديوان العام وربطها مع غرف العمليات الفرعية بمختلف مراكز المحافظة؛ لمتابعة سير العملية الانتخابية بجميع اللجان الفرعية، مشددًا على عدم التدخل نهائياً في الانتخابات والتأكيد على عدم التأثير على الناخبين والوقوف بحيادية تجاه المرشحين.

ووجه السكرتير العام رؤساء المراكز والأحياء بمراجعة الشوارع المحيطة والمؤدية إلى المقار الانتخابية ورفع كفاءة الإنارة العامة بها والتأكيد على نظافة تلك المقار قبل وأثناء العملية الانتخابية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة