سلطان بن سحيم:حمد بن خليفة سعى لقتل والدي تمهيدا للانقلاب.. ولن ننسى موقف السعودية التاريخي

الأربعاء، 07 مارس 2018 06:47 م
سلطان بن سحيم:حمد بن خليفة سعى لقتل والدي تمهيدا للانقلاب.. ولن ننسى موقف السعودية التاريخي
سلطان بن سحيم
كتب أحمد عرفة

 

كشف المعارض القطري، سلطان بن سحيم، عن جرائم تنظيم الحمدين بحق والده والشعب القطري، مؤكدا تورط حمد بن خليفة، أمير قطر السابق في اغتيال والده.

 

وقال سلطان بن سحيم، خلال لقاءه بقناة "العربية"، السعودية، إن حمد بن خليفة يعلم بأن والدي ولي للعهد وسعى لقتله تمهيدا للانقلاب، موضحا أن حمد بن خليفة غدر بوالدي لأنه يعلم علاقته بالشيخ خليفة، وأنه ولي العهد الشرعي للبلاد.

 

وأكد المعارض القطري، سلطان بن سحيم، أن السياسة القطرية شذت عن المنظومة الخليجية بعد تولي حمد بن خليفة الحكم، متابعا :"لن ننسي أبدا موقف المملكة العربية السعودية في الحركة التصحيحية 1972".

وأشار المعارض القطري، سلطان بن سحيم،  إلى أن من يحكم قطر الآن ليس آل ثاني، وهم بعيدين عن الحكم منذ 30 عام، بل تنظيم يتكون من حمد بن خليفة وتميم والشيخة موز وحمد بن جاسم.

 

وتابع سلطان بن سحيم:"سعى حمد بن خليفة بجمعه لهذه التركيبة الغريبة (الإخوان والشيوعيين والقوميين ) بالإضرار بالدول المجاورة كالسعودية والإمارات والبحرين وغيرهم، وظهر هذا جلياً في دعمه لثورات ما يسمى الربيع العربي"، لافتا إلى أن  أسرة آل ثاني اجتمعت اجتماع تاريخي لإنقاذ قطر، ومخرجاته ستري النور قريبا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق