كتف قانوني من الإمارات لـ"الدوحة".. محمد بن زايد يلتقي "سلطان بن سحيم" (صور)

الإثنين، 19 فبراير 2018 08:20 م
كتف قانوني من الإمارات لـ"الدوحة".. محمد بن زايد يلتقي "سلطان بن سحيم" (صور)
الشيخ سلطان بن سحيم
كتب أحمد عرفة

 

 

 

واصل الشيخ سلطان بن سحيم، المعارض القطري، وأحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، جولاته الخليجية فبعد زيارة للمملكة العربية السعودية، والبحرين، زار المعارض القطري، الإمارات، والتقى خلالها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أكد أن الشيخ محمد بن زايد يستقبل الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، مؤكدين على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين الشعبين القطري والإماراتي.

 

ومنذ أسبوع وجهت البحرين صفعة للنظام القطري، بعدما استقبل ملك البحرين، للشيخ سلطان بن سحيم، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة والمعارض لنظام تميم، حيث يأتي هذا بعد أيام قليلة من استقبال الملك سلمان لسلطان بن سحيم.

1
 

 

وقال خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، معلقا على تلك الخطوة، عبر حسابه على "تويتر" :"استقبل ملك البحرين الشيخ سلطان بن سحيم ال ثاني والوفد المرافق له في قصر الروضة واستعرض جلالته العلاقات الوثيقه بين البلدين الشقيقين قطر والبحرين".

وقبله بأيام كشف الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، على "تويتر"، كشف استقبال الملك سلمان بن عبد العزيز، للشيخ سلطان بن سحيم، قائلا: "صور حصرية من مهرجان الجنادرية ويظهر بها الملك سلمان بجانب الشيخ سلطان بن سحيم في رسالة قوية للنظام القطري".

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، على "تويتر"،  أكد أنه منذ بداية هذا العام وحتى اللحظة صرف النظام القطري من أموال ومدخرات شعبنا لهدف تحقيق نفوذ في مناطق النزاعات وبقع التوتر أكثر من ٤ مليار دولار أمريكي وكان آخرها في الصومال وتونس.

 

DWap67zWAAAnjBJ
 

 

DWap67zX4AEPRt1
 

 

DWap671XcAIdcPE
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة