ورطة تنظيم الحمدين.. استقبال ملك البحرين للمعارض القطري "بن سحيم" صفعة لتميم

الإثنين، 12 فبراير 2018 12:00 ص
ورطة تنظيم الحمدين.. استقبال ملك البحرين للمعارض القطري "بن سحيم" صفعة لتميم
الشيخ سلطان بن سحيم
كتب أحمد عرفة

 

 

وجهت البحرين صفعة للنظام القطري، بعدما استقبل ملك البحرين، للشيخ سلطان بن سحيم، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة والمعارض لنظام تميم، حيث يأتي هذا بعد أيام قليلة من استقبال الملك سلمان لسلطان بن سحيم.

 

وقال خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، معلقا على تلك الخطوة، عبر حسابه على "تويتر" :"استقبل ملك البحرين الشيخ سلطان بن سحيم ال ثاني والوفد المرافق له في قصر الروضة واستعرض جلالته العلاقات الوثيقه بين البلدين الشقيقين قطر والبحرين".

1
 

 

وتابع المتحدث باسم المعارضة القطرية :" في تلك الأثناء اتصل تميم بن حمد فورا بشركة بورتلاند للعلاقات العامه لاستعراض العلاقات بينهم وللتحرك الفوري لتلميع صورته".

 

من جانبه علق الكاتب السعودي، سليمان الدوسري، على أزمة قطر، مؤكدا أن دول العالم رفضت أن تسمع من قطر أو تتدخل لحل أزمتها.

2
 

 

وقال الكاتب السعودي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" :" انتهت كل زيارات وزير الخارجية القطري لدول العالم النهاية الحزينة نفسها؛ الكثير من عبارات التعاطف وشيء من القلق، الرسالة شبه الموحدة: عذراً لا نستطيع التدخل في «أزمتكم».. حلّوها بينكم".

 

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، وجه رسائله لتنظيم الحمدين والمسؤوليين القطريين :"اطل وزير عمل النظام القطري على شعبنا الحبيب مطلقا الأكاذيب ومطبق لمبدأ النفاق عند تميم وحاشيته، وأدعى أن المواطنين القطريين الشرفاء يتمتعون بكامل حقوقهم الوظيفية".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق