8 رسائل هامة كشفها "سلطان بن سحيم" ضد "تنظيم الحمدين".. اعتقالات وسرقة واغتيالات ومؤامرات أبرزها

الأربعاء، 07 مارس 2018 07:39 م
8 رسائل هامة كشفها "سلطان بن سحيم" ضد "تنظيم الحمدين".. اعتقالات وسرقة واغتيالات ومؤامرات أبرزها
سلطان بن سحيم
كتب أحمد عرفة

 

 




<<حمد بن خليفة سعى لقتل والدي تمهيدا للانقلاب

<<لن ننسى موقف السعودية التاريخي

<<مقتل القذافي جاء بأمر من حمد ين خليفة

<< 400 من أسرة آل ثاني داخل السجون القطرية

<< سنطيح بالنظام القطري قريبا

لدي وثائق هامة ضد تنظيم الحمدين

<<ميزانية خاصة لأمن الدولة القطري تساوي الدوحة

<<تميم رفض كل نصائحنا

 

 

 

 

 

كشف المعارض القطري، سلطان بن سحيم، عن جرائم تنظيم الحمدين بحق والده والشعب القطري، مؤكدا تورط حمد بن خليفة، أمير قطر السابق في اغتيال والده.

 

وقال سلطان بن سحيم، خلال لقاءه بقناة "العربية"، السعودية، إن حمد بن خليفة يعلم بأن والدي ولي للعهد وسعى لقتله تمهيدا للانقلاب، موضحا أن حمد بن خليفة غدر بوالدي لأنه يعلم علاقته بالشيخ خليفة، وأنه ولي العهد الشرعي للبلاد.

 

وأضاف أن السياسة القطرية شذت عن المنظومة الخليجية بعد تولي حمد بن خليفة الحكم، متابعا :"لن ننسي أبدا موقف المملكة العربية السعودية في الحركة التصحيحية 1972".

وأشار المعارض القطري، سلطان بن سحيم،  إلى أن من يحكم قطر الآن ليس آل ثاني، وهم بعيدين عن الحكم منذ 30 عام، بل تنظيم يتكون من حمد بن خليفة وتميم والشيخة موز وحمد بن جاسم.

 

وتابع سلطان بن سحيم:"سعى حمد بن خليفة بجمعه لهذه التركيبة الغريبة (الإخوان والشيوعيين والقوميين ) بالإضرار بالدول المجاورة كالسعودية والإمارات والبحرين وغيرهم، وظهر هذا جلياً في دعمه لثورات ما يسمى الربيع العربي"، لافتا إلى أن  أسرة آل ثاني اجتمعت اجتماع تاريخي لإنقاذ قطر، ومخرجاته ستري النور قريبا.

 

وأكد المعارض القطري، أن مقتل القذافي جاء بأمر من حمد ين خليفة، موضحا أن حمد بن جاسم هو المجرم الأكبر، وأوجه له رسالة صريحة بأن حسابه عسير مع شرفاء قطر.

وكشف المعارض القطري، سلطان بن سحيم، أن أسرة آل ثاني اجتمعت اجتماع تاريخي لإنقاذ قطر، وستري مخرجاته النور قريبا، متابعا :"اجتمعنا على إنقاذ قطر حتى لو أدى ذلك لمقتلنا أو استشهادنا".

وأشار المعارض القطري ، إلى أن الخلاف الخليجي مع قطر ليس جديداً كما يظن البعض، بل هو قديم ومتجذر من 30 سنة.

 

وكشف المعارض القطري، سلطان بن سحيم، عدد أفراد الأسرة الحاكمة التي زج بها تنظيم الحمدين في السجون القطرية خلال الفترة الماضية، متابعا:"والدي قدم دمه فداءً لشعب قطر وأنا على نهجه وشعب قطر أعز من نفسي.، وهناك أكثر من أربعمائة من أسرة ال ثاني بين مسجون ومحتجز كلهم ضد سياسة السلطة ويساندونني".

وتابع سلطان بن سحيم: غادرت قطر بعد الأزمة بثلاثة أسابيع وقريبًا جدًا جدًا جدًا بعد تحرير قطر سأعود لها.

واستطرد المعارض القطري، والدي الشيخ سحيم استشهد غدرًا وغيلة على يد ابن أخيه أمير قطر السابق حمد بن خليفة لأنه يعلم أن الشيخ سحيم سيكون ولي العهد وأن الشيخ سحيم لن يسمح بحادثة انقلاب العقوق الشهيرة من حمد في انقلابه على والده وسأكشف الأدلة بعد عودتي لقطر.

كما توعد سلطان بن سحيم، تنظيم الحمدين بالإطاحة من حكم قطر قريبا، مؤكدا أن تنظيم الحمدين آستخدم جميع ثروات الشعب القطري من الغاز لتحقيق طموحاتهم الحالمة.

وقال سلطان بن سحيم، إن تنظيم الحمدين الخسيس لَم يسعىً في بناء قطر الحديثة مستشفي واحد فقط في الدوحة سعت 200 سرير فقط.

 

وتابع المعارض القطري،:"قريبا سأكون في الدوحة حين نقضى على هذا النظام المجرم ، و من يحكم قطر الآن هو تنظيم مجرم وقاتل .. وحمد بن جاسم حسابه عسير مع شرفاء قطر، مشيرا إلى أن قطر تمتلك ثروة كبيرة ولكن استخدمتها قي دعم الثورات العربية ومحاولة زعزعة المنطقة، موضحا أن الكثيرون من أسرة آل ثاني معتقلون، والبعض الآخر ممنوع من السفر.

 

وقال :" اقتحموا منزلي مجموعة أمنية من أمن الدولة ولم يكن في المنزل الا الخادمات والمربيات واهانوهن ، وسرقوا صور شخصية وعائلية كبيرة وسرقوا وثائق مهمة ولدينا نسخ منها وتكشف أسرار تاريخية".

 

 وأضاف سلطان بن سحيم، أن من بين هذه الوثائق مايهدد الحكم الحالي، موضحا أنه لايرى مستقبل مع حكم قطر الحالي وانه ينظر إلى قطر دون هذه الحكومة كدولة تتحرر من احتلال ولا يقبل بالوجود التركي في قطر ، كون ذلك خيانة للدماء وتسليم قطر للمحتل السابق .

 

وتابع المعارض القطري، سلطان بن سحيم:  حاول محسوبون على الحكومة كثيرا تقريب وجهات النظر وعرضوا علي أكثر من المتوقع، موجها رسالة للنظام القطري قائلا:"رسالتي للحكومة القطرية ستعلمها قريباً وعن رسالته لشعب قطر أنهم أغلى من روحه وأن سيسلك نهج الشيخ سحيم ، ومئات من أسرة آل ثاني أيدوه ومئات الأسماء ممنوعة من السفر في الوقت الذي يقوم التنظيم باستضافة القتلة والمجرمين.

 

وأكد المعارض القطري، أن ميزانية خاصة لأمن الدولة القطري تساوي ميزانية كل الدولة ولايزال حتى هذا الوقت في عهد الأمير تميم بن حمد.

وأضاف سلطان بن سحيم، أن تنظيم الحمدين يخشى  من الداخل لأنهم يعلمون أنهم مرفوضين داخليا وخارجيًا والصبر انتهى على تميم ووالده

 

وقال المعارض القطري، إن وضع اسم والده على قوائم الانتربول هو عمل مشين وينم عن عقوق ولا يمثل أل ثاني وكان هناك رفض حقيقي، متابعا: أسرة آل ثاني لاتحكم قطر.

 

واستطرد:  أنا وتميم من جيل واحد وحاولنا مع تميم كثيرا بالنصح والإرشاد ونختلف عن من سبقنا وكانت من قبل توليه الحكم ولكنه لايقبل بالنصح وهو مؤمن بسياسة والده وهو سائر على سياسة والده

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة