قطر تزوير التاريخ.. قرقاش يكشف مساعي سابقة للشيخ زايد للمصالحة بين "حمد بن خليفه" وابيه

الأربعاء، 07 مارس 2018 10:49 م
قطر تزوير التاريخ.. قرقاش يكشف مساعي سابقة للشيخ زايد للمصالحة بين "حمد بن خليفه" وابيه
انور قرقاش
كتب أحمد عرفة

 

 

 

 

لم يعد هناك فرصة لتزوير التاريخ، فالدوحة التي دأبت بشكل كبير نحو نشر الأكاذيب وترويج الشائعات.

 

الجميع يعلم قصة انقلاب حمد بن خليفة، والد الأمير القطري تميم بن حمد، على والده "خليفة"، وفي الوقت الذي تحاول فيه الدوحة التغطية على تلك الممارسات العاقة للأمير السابق لقطر، لم يعد بوسعها القيام بهذا في الوقت الذي تنكشف فيه كل يوم حقائق جديدة.

 

الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية، كشف عن سر جديد بشأن أزمة انقلاب حمد بن خليفه على ابيه، قائلا :"سعى الشيخ زايد، رحمه الله، إلى أن يصلح بين الشيخ خليفة بن حمد، رحمه الله، و إبنه الشيخ حمد، واليوم يكذب البعض وينطق بهتانا للتجييّر لموقف سياسي، سيرة زايد وخصاله أسمى وأعظم من هذا التضليل الرخيص".

 

وأضاف وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية، في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر" :"روى لي شاهد بأنه عندما سمع الشيخ زايد رحمه الله  بإنقلاب الشيخ حمد على والده وكان في حنيف، بادر  فورا بلم الشمل ودفن الفتن، ونصح الشيخ خليفة بان يبارك لإبنه وكان ذلك بإرسال الشيخ زايد رئيس ديوانه الى الشيخ خليفة في مقر إقامته في كان بفرنسا".

1
 

 

وتابع وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية :"كان هذا الطرح بحضور الشيخ عبدالعزيز بن خليفة وعيسى الكواري،  و أضاف مبعوث الشيخ زايد بان أبوظبي سوف تسخر له كافة الإمكانيات التي تحفظ كرامتة كحاكم سابق، التاريخ كما يرويه شاهد بعيدا عن الكذب و التضليل".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق