في اليوم العالمي للمرأة.. "كلبتهم" باسطة ذراعيها بالحنان

الخميس، 08 مارس 2018 01:00 م
في اليوم العالمي للمرأة.. "كلبتهم" باسطة ذراعيها بالحنان
وكلبتهم باسطة ذراعيها بالحنان
كرستين سامى

تتمتع المرأة بحنان وحب خلقه الله بداخلها منذ الصغر، فتحب أخوتها ووالديها وتكون حنونة على أطفالها الكبار، لذلك المرأة هي رمز للحنان والتضحية من أجل الآخرين في كل المواقف على مر العصور، ولولا دور المرأة في المجتمع ما كنا نصل إلى هنا.

 

كلبة (1)
 

وصفات المرأة فى اليوم العالمي للمرأة، لا تختصر فقط على البشر، بل يتميز جنس المرأة عموما بالحنان، فتبحث الأم لأطفالها طوال اليوم على الطعام والدفء في أوقات البرد القارص، وتقوم بدورها بحمايتهم من أي ضرر يقترب نحوهم، وتتحول إلى أسد ضد من يحاول التعرض لأطفالها.

 

كلبة (2)
 

وفى #اليوم_العالمي_للمراه في أحدى الشوارع.. ترقد هذه «الكلبة» التي لا يعلم أحد لها أسم، فهي تعيش بالشوارع وسط الأزقة والحوارى، تبحث عن مأوى لها ولأطفالها، ولكن يجب تسميتها بـ «حنان»، لأنها كانت تتألم وهى تتطعم أطفالها العشر، وتغمض عينيها من شدة الألم حتى ينتهون من تناول طعامهم في سعادة.

 

كلبة (3)
 

«حنان»- اسم الكلبة- تطعم عشرة أطفال في وقت واحد، حتى يعيشون وهى تتألم، ولكنها سعيدة لبقاء أطفالها على قيد الحياة، وهذه هي الأم في كل صورها بالحياة سواء من جنس بني بشر أو من سلالة الحيوانات، فهي دائماً تضحى من أجل الآخرين وتسعى لإسعاد كل من حولها.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م