عاصم عبد الماجد يواصل قذائفه.. قيادي بالجماعة الإسلامية :هناك خلل في عمل الإخوان

الخميس، 08 مارس 2018 04:26 م
عاصم عبد الماجد يواصل قذائفه.. قيادي بالجماعة الإسلامية :هناك خلل في عمل الإخوان
عاصم عبد الماجد
كتب أحمد عرفة

 

 

واصل عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، هجومه على التيار الإسلامي خاصة الإخوان والجماعة الإسلامية، مطالبا بضرورة أن يتم محاسبة القيادات التي تقود تلك التنظيمات.

 

وقال عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك":"هناك خللا ما في نظرية عمل هذه الجماعات.. وبعبارة أخرى إن نظام التشغيل يتضمن بداخله مكابح تؤدي إلى نعطيله بصورة دورية".

 

وتابع عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، أن هناك من يدافع عن القيادات التي تخطأ داخل الجماعة الإسلامية، ويبرر ذلك بأنه وجهة نظر، بينما يوجهون إجراءاتهم الإقصائية إلى الشباب في تلك الحركات".

وكان عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، قال عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، ابتداء كنت ضد تدشين الجماعة حزبا لها بعد ثورة يناير.. وبعد عزل محمد مرسي طالبت الجماعة الإسلامية ثم الإخوان بالاكتفاء بالدعوة والانسحاب من العمل الحزبي والمنافسة السياسية، ومحاولة تسويغ الآراء كلها وجعلها جميعا مجرد وجهات نظر هذه فكرة علمانية إلحادية مجرمة، وأخشى ما أخشاه اليوم أن تجر هذه المفاهيم العلمانية حزب البناء والتنمية فينجر وراءها طمعا في عدم حل الحزب.

 

وقالت مصادر مطلعة، إن عدد من قيادات الإخوان في إسطنبول، طالبوا قيادات الجماعة الإسلامية بأن يمارسوا ضغوطا على عاصم عبد الماجد كي يتوقف عن سلسلة الهجوم التي يشنها عبر صفحته الرسمية، لما لقيادات الجماعة الإسلامية من تأثير على عاصم عبد الماجد، في ظل محاولات حثيثة تجريها جماعة الإخوان مع الجماعة الإسلامية لإيقاف الهجوم الذي يشنه عاصم عبد الماجد.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق