في يومها العالمي.. "اعرف إزاي تخطف قلب حبيبتك"

الخميس، 08 مارس 2018 08:52 م
في يومها العالمي.. "اعرف إزاي تخطف قلب حبيبتك"
امراه
أحمد رجب الضبع

خصصت المنظمات الدولية اليوم 8 مارس، اليوم العالمي للمرأة، تقديراً وتحية للمرأة على انجازاتها في المجالات المختلفة، ولكل دولة طريقتها في الاحتفال بذلك اليوم.

وبمناسبة ذلك اليوم ترصد"صوت الأمة"، عدة طرق يمكن أن يستخدمها الرجال لإمتلاك قلب السيدات

1- هناك عدة خصال يجب أن تتميز بهم وهم الذكاء والإعتراض والقيادة و المكانة والتمتع بالرومانسية وأيضا المرح والكرم والطيبة، والثقة بالنفس.

2- يجب أن تسعى دائمًا لإشعار المرأة بالإهتمام، وإبراز ذلك الإهتمام بعدة طرق لأنها لا تريد أن تشعر بالوحدة، فهذا الشعور إذا حدث تنفر من الرجل.

3- وفر لها الحماية في كل وقت والشعور بالثقه، حتى تمنحك قلبها، ويمكن ذلك من خلال احترامها أمام الآخرين، وأن تجعلها محور حياتك وتشعرها بأنها جزء لا يتجزأ منها.

4- التميز بعدم السخرية، يشمل ذلك عدم السخرية من المرأة نفسها، أو من طريقة حديثها ومشيتها، أو السُخرية من المحيطين بها أو من أصدقائها، فذلك سيُثير غضب المرأة وسخطها.

5- لا تحاول التحدث عن الجنس، فإن كنت تحبها حقاً وتريد أن تصل معها إلى علاقة طويلة الأمد، لا تحاول أن تركزعلى الجانب الجسدي واترك الأمر حتى تتزوجا.

6- الابتعاد عن الضحك دون أسباب أو ما يسمى بـ"الإستلطاف"، خاصة في بداية العلاقة لأن المرأة لا تحب الرجل الذي يضحك كثيرًا دون وجود أي مبرر للضحك.

7- إذا قامت المرأة بإعطائك الاهتمام لا تتجاهل ذلك حاول تقديره جيدًا، وجعل مهمة الفوز بقلبها مهمة تحدي بالنسبة لك، تحاول فيها إثبات بـأنك الأفضل على الإطلاق.

8- أفضل طريقة للفوز بقلب المرأة، هي أن تشعر بالخصوصية معك وأن لا أحد يعرف خصوصية حياتكم الزوجية، هذه الصفة تضيف المزيد من القوة على علاقاتكم وتقلل من فرص انهيار العلاقة الزوجية.

9- الحديث معها عن أدق أسراراك هذا يجعل علاقاتكم مثيرة وسرية أكثر.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق