مرتضى منصور يقدم استقالته من رئاسة الزمالك

الخميس، 08 مارس 2018 10:13 م
مرتضى منصور يقدم استقالته من رئاسة الزمالك
مرتضى منصور
أحمد مسعود

 

أعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، تقديم استقالته على رأس مجلس الإدارة، بعد ثلاثة أيام من الكشف عن صفقة القرن التى ينوى إبرامها لصالح القلعة البيضاء.

وكشفت مصادر بالزمالك، أن مرتضى منصور تحدث بشكل موسع داخل النادى عبر ميكروفون، موجها حديثه للأعضاء للكشف عن معاناة القلعة البيضاء فى الوقت الحالى بعد التحفظ على أموال النادى وتحويلها لحسابات البنوك وسداد مبالغ مالية منها اليوم لصالح الدائنين.

وأضاف منصور، أن الوضع الحالى داخل الزمالك لا يشجع على استمرار النجاحات التى حدثت الفترة السابقة تحت قيادة المجلس الحالى والذى سبقه، ولم يعد أمامنا سوى الاستقالة، ولكن بعد إتمام الصفقة المنتظرة لدعم الفريق بكل قوة، حتى نترك النادى وهو على مدجج بالنجوم.

ويشهد الزمالك أزمة كبيرة بين مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور، ووزارة الشباب والرياضة ونيابة الأموال العامة التي قررت الحجز علي أرصدة النادي، بسبب قرار مرتضي منصور بتحويل الأموال الواردة للنادي على حساب هاني زادة عضو مجلس الإدارة، وهو ما تسبب في أزمة مع الجهة الإدارية التي تري أن هذا القرار مخالف للقوانين وفتحت تحقيق موسع حول الموضوع.

فيما رد مرتضي منصور علي هذه الأزمة بالإعلان عن دخول الزمالك في صفقة كبيرة أطلق عليها "صفقة القرن" مع لاعب إفريقي، لضم لاعب سوبر خلال الفترة المقبلة، وأكد أنها سوف "تهز" الكرة المصرية.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "مع شوبير"، من قبل: "سنتعاقد مع لاعب افريقي يلعب لمنتخب بلاده يتصارع عليه الأهلي والزمالك، قام بالتوقيع وحصل على اموال".

وواصل "بالتأكيد لن أعلن عن صفقة لم تحدث، الصفقة ستسعد جماهير نادي الزمالك ان شاء الله، وهناك مشاكل لناديه وبالتالي افضل عدم الاعلان عنه الآن".

وتابع "أنا صح، الجهة الإدارية اثبتت صحة موقفي، لقد حافظت على المال العام في الزمالك، وقمت بشكر الدولة على التدخل لحل أزمة الزمالك المالية".

وشدد "أموال الزمالك كانت مجمدة بسبب عباس، اتفقنا على خارطة طريق من أجل عدم الحجز على أموال الزمالك، تم البحث عن بنك لا يتم الحجز فيه على الأموال".

وحرص مرتضى منصور على تقديم الشكر لوسائل الإعلام التي ساندت الزمالك، وفتح النار من جديد على هاني زادة نائب رئيس الزمالك وأحمد سليمان المرشح السابق لمنصب الرئاسة.

وفي تصريحات أخرى لبرنامج "الغندور والجمهور" صرح مرتضى منصور قائلا "صفقة القرن ستهز الكرة المصرية، صفقة مدوية لجماهير الزمالك".

وأضاف "لاعب إفريقي سوف يشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم المقبل، ادعو جماهير الزمالك للتواجد يوم السبت بعد المقبل بالصالة المغطاة بالنادي من أجل الاحتفال".

وواصل تصريحاته: "في السابق كان الأهلي يتفوق على الزمالك بسبب توافر الأموال معه، لكن حاليا الزمالك يمتلك أموالا ينافس بها على الصفقات ويتفوق على الأهلي".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا "بركات ومحمد أبو تريكة وعبد الفضيل وآخريين كانوا على أعتاب الزمالك لولا عدم توافر الأموال وانتقلوا بعد ذلك للأهلي".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة