قيادي إخواني ينقلب على الجزيرة: تظهر عواجيز الجماعة بإعلانات مدفوعة الأجر

الجمعة، 09 مارس 2018 10:56 ص
قيادي إخواني ينقلب على الجزيرة: تظهر عواجيز الجماعة بإعلانات مدفوعة الأجر
عز الدين دويدار- قيادي بتنظيم الإخوان
كتب- أحمد عرفة

 

أحدثت التصريحات الأخيرة التي صدرت عن محمود حسين الأمين العام للإخوان، عبر قناة الجزيرة «القطرية»، التي زعم فيها انتهاء الأزمة الداخلية للإخوان وهدد شباب الجماعة بالفصل حال اعتراضهم على القيادة الحالية، زلزال داخل التنظيم.

قيادي إخواني، فتح النار على كل من محمود حسين، الأمين العام للجماعة، وقناة الجزيرة القطرية، كاشفا أن القناة القطرية تظهر القيادات التاريخية للإخوان بإعلان مدفوع الأجر.

وقال عز الدين دويدار، القيادي الإخواني في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «حد بيسألني عن رأيي في ما قاله فلان – في إشارة إلى محمود حسين -  الذي ظهر في موسمه ليتحدث إلى قناة فضائية تظهر صبيه المتحدث عنه، فيما يبدو أنه ظهور إعلاني مدفوع الأجر.. أقول له : إذا كانت القناة عندها ساعات بث فاضية ومحتاجه تملاها فبتملاها بالإعلانات الحوارية، وإذا كان صبيان الرجل داخل القناة عندهم دافع لعمل هذا حيث هو سبب سبوبتهم ومصدر رزقهم وبوابتهم لآمال الوجاهة والتصدر، وإذا كان الـ 200-300 نفر اللي باقيين حوالين هذا الفلان مهتمين يسمعوا هذا الهراء الموسمي لظروف نفسية صعبة، فهذا شأنهم».

ووجه القيادي الإخواني، رسالته لشباب الإخوان قائلا: «ليه انت تضيع وقتك في الانشغال بما قالوا وما فعلوا.. يا راااجل.. غفوة من نوم تبقيك منتبها أفيد لك.. من دقيقتين تقضيهم في محاولة فهم ما دار في هذا العبث.. الذي لا يستحق حتى ذكره في بوست على صفحة فيس».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق