"بعتني بكام يا عشري".. لاعبو الزمالك يصافحون "التوأم" في المطار ومرتضي يتوعد

الجمعة، 09 مارس 2018 09:00 م
"بعتني بكام يا عشري".. لاعبو الزمالك يصافحون "التوأم" في المطار ومرتضي يتوعد
أحمد مسعود

رصدت عدسات المصورين لقطات للاعبى الزمالك وهم يصافحون لاعبي المصرى، وجهازه الفني بقيادة حسام حسن المدير الفني، وتوأمه إبراهيم، والذين حرصوا على التواجد معاً فى جلسات تبادل الأحاديث خلال عودة الفريقين من إثيوبيا، لمشاركتهما فى ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية.

106609-4
 

وكان الزمالك قد سقط 2 / 1 أمام ويلايتا ديتشا الإثيوبي، فيما تعادل المصري مع سيمبا 2 / 2، في مباراة الذهاب للفريقين بدور الـ32 للكونفدرالية الإفريقية.

 
 
156754-1

 

162539-2
 
 

وكان المشهد الطريف فى تلك الرحلة، ترك محمود جنش حارس الزمالك بعثة فريقه على الطائرة، والجلوس لفترة طويلة مع بعثة المصرى، حيث يرتبط بعلاقة جيدة مع عماد المندوه مدرب حراس المصرى الذى كان مدربه فى وقت سابق بالزمالك.

 
165437-5
 

 

وعلمت "صوت الأمة" أن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قرر توقيع عقوبات علي اللاعبين الذين صافحوا التوأم حسن، لاسيما مع العداء المعلن بين الطرفين خاصة بعد جولات الهجوم علي الفضائيات بين مرتضي منصور من جانب وإبراهيم حسن وشقيقه من جانب آخر، كانت على إثر هجوم رئيس نادي الزمالك علي حسام حسن بعد رفع لافتة تشير لانتمائه للنادي الأهلي.

 

 

وتواصل الهجوم بين الطرفين ليرد إبراهيم حسن من خلال مكالمة هاتفية لإحدي القنوات التلفزيونية، فتح فيها النار علي مرتضي وهاجمه بشدة.

 

 

ولم يدفع ذلك اعبو الزمالك لتوخي الحذر، في السلام بحرارة علي التوأم وهو ما ينتظرون معه توقيع عقوبات رادعة من وجهة نظر مرتضي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق