في واقعة الرقص.. التحقيق مع 8 طلاب ومسؤولين بـ"حقوق المنصورة"

الجمعة، 09 مارس 2018 08:59 م
في واقعة الرقص.. التحقيق مع 8 طلاب ومسؤولين بـ"حقوق المنصورة"
جامعة المنصورة - أرشيفية

أعلن الدكتور شريف خاطر، عميد كلية الحقوق بجامعة المنصورة، أنه سيتم توقيع الجزاء المباشر على مسئولى تنظيم حفل تنصيب الاتحاد منهم "مسئول رعاية الشباب بالكلية، ومسئول الأمن ورائد اتحاد الطلاب و8 طلاب تحددت هويتهم في حفلة الرقص التي أقيمت بحرم الكلية.

وكشف عميد حقوق المنصورة أن ما حدث تم وهو خارج الجامعة في مهمة رسمية وفي عدم حضور القيادات، مشيرًا إلى أنه جار التحقيق مع ضابط الأمن المسئول الأول عن ضبط المدرج، ورائد الاتحاد، ومسئول رعاية الشباب، وتحديد هوية الطلاب الذين اعتلوا المسرح بالمدرج مشيرًا إلى أن الواقعة استغرقت دقيقة، ولكن نرفض ما حدث شكلا وموضوعا لأنه يتنافى مع القيم والآداب والتقاليد الجامعية.

وأكد أنه في حالة ثبوت تورط عدد من طلاب الكلية فإنها لن يرتضي إلا بالفصل، مشيرا إلى أن نتيجة التحقيق ستكون في غضون 10 أيام للانتهاء من التحقيق.

وأضاف، "كان هناك حفل لتنصيب الاتحاد، وقبل حضور الوكلاء لحفل التنصيب والأساتذة، قام بعض الطلاب بالرقص والخروج عن التقاليد الجامعية"، لافتًا إلى إن الكلية تلتزم بالأخلاق والقيم الجامعية.

وذكر أن الكلية حاصلة على المركز الثانى على مستوى الشرق الأوسط في المحاكمة السورية عن حرية الرأي والتعبير بمشاركة 14 جامعة منافسة والفريق مسافر إكسفورد يوم 8 أبريل للمشاركة على المستوى العالمى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق