اخبار الاهلى اليوم السبت 10-3-2018.. الأهلي يرفض معسكرا بدبي خلال توقف الدوري

السبت، 10 مارس 2018 01:00 ص
اخبار الاهلى اليوم السبت 10-3-2018.. الأهلي يرفض معسكرا بدبي خلال توقف الدوري
الاهلى
أحمد مسعود

شهدت اخبار الاهلى اليوم السبت 10-3-2018، العديد من الأحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء علي رأسها الأهلي يرفض معسكرا بدبي خلال توقف الدوري.

هل يحرج حسام البدري مجلس الخطيب فى نهاية الموسم

مع انتخاب مجلس إدارة الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب، توقع العديد من المراقبين أن يطيح بحسام البدري، المدير الفني للفريق الأول، والذي عرف عنه أنه مقرب من المجلس السابق، برئاسة المهندس محمود طاهر.

وليد أزارو يسافر إلى إيطاليا

يسافر وليد أزارو مهاجم الأهلي لإيطاليا، من أجل الانضمام لمنتخب بلاده وذلك فور الانتهاء من مباراة المارد الأحمر ومونانا الجابوني 17 مارس الجاري، في إياب دور الـ32 لدوري الابطال الأفريقي.

الأهلي بطلا لدوري الكرة الطائرة للمرة الــ 29 في تاريخه

توج فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بلقب الدورى العام، بعد الفوز على سموحة فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، بثلاثة أشواط نظيفة.

في عيد ميلاده الـ 32.. "حسام عاشور".. العمر يقف احتراما لبطولاتك 

يحتفل اليوم التاسع من مارس 2018، حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، بعيد ميلاده رقم 32، حيث ولد عاشور في عام 1986، وهو اللاعب الذي دائمًا ما يُضرب به المثل في العطاء والانتماء لما قدمه من جهد مستمر لأكثر من 13 عامًا حصد خلالها جميع أنواع البطولات مع النادي الأهلي وصل عددها لأكثر من 33 لقبا.

الأهلي يرفض معسكرا بدبي خلال توقف الدوري

رفض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى عرضاً من إحدى الشركات لإقامة معسكر فى مدينة دبي خلال فترة توقف الدورى، بسبب معسكر المنتخب الوطنى فى سويسرا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق