جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 10-3-2018 والقنوات الناقلة

الجمعة، 09 مارس 2018 10:05 م
جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 10-3-2018 والقنوات الناقلة
محمد صلاح
أحمد مسعود

يشهد جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 10-3-2018، العديد من المباريات المهمة فى مختلف الملاعب العالمية، أبرزها مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي الممتاز

14:30    مانشستر يونايتد     -- : --    ليفربول  


يسعى محمد صلاح، لضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، عندما يحل ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت بملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 30 من منافسات "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من الوصول إلى شباك 14 نادياً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى وهم، واتفورد، أرسنال، بيرنلى، ليستر سيتى، توتنهام، وستهام يونايتد، ساوثهامبتون، تشيلسى، ستوك سيتى، إيفرتون، بورنموث، مانشستر سيتى، وهيديرسفيلد تاون، وأخيراً نيوكاسل يونايتد.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

ويدخل الفرعون مباراة اليوم بمعنويات عالية بعدما تسلم أمس جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" عن شهر فبراير الماضى، وذلك للمرة الثانية هذا الموسم، وسيواجه من جانب آخر المدير الفني لمانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي كان يقود صلاح في تشيلسي ورفض إعطائه الفرصة.

وتفوق محمد صلاح على سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى، وموسى ديمبلى لاعب توتنهام، وشاكيرى لاعب ستوك سيتى، وهازارد نجم تشيلسى، وجلين موراى، وباسكال جروس ثنائى برايتون، فى سباق المنافسة للحصول على جائزة "الأفضل" فى الدورى الإنجليزى عن شهر فبراير الماضى.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 4 أهداف مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" خلال شهر فبراير الماضى، بواقع "هدفين" فى شباك توتنهام وهدف وحيد أمام ساوثهامبتون ووستهام يونايتد.

 

وبعيدا عن صلاح، فإن الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم، فى ظل الصراع المحتدم الذي يجمع بين الفريقين على إنهاء الموسم فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، خلف مانشستر سيتي الذى بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب "البريميرليج" لصالحه.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 62 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث.

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول هو لقاء خارج التوقعات صعب التهكن بهوية الفائز به، لاسيما وأن الفريقين يدخلان اللقاء وسط معنويات عالية، والبداية مع مانشستر يونايتد الذى فاز في 3 من آخر 5 مباريات خاضها بمسابقة الدوري الانجليزي، وحقق انتصارين متتاليين على تشيلسي وكريستال بالاس.

كما يتسلح مانشستر يونايتد في مباراة اليوم بملعب "أولد ترافورد" الذى لم يتذوق عليه مرارة الهزيمة في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي سوى مرة واحدة أمام مانشستر سيتي، لكن يخشى مورينيو من قوة هجوم الريدز ومحمد صلاح هداف المسابقة.

فى المقابل، يسعى ليفربول المتأهل للدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا، لتحقيق الفوز الرابع على التوالى بمسابقة "البريميرليج"، وإنتزاع مركز الوصافة من مانشستر يونايتد، علماً أن ليفربول لم يتذوق مرارة الهزيمة في أخر 5 مباريات بمسابقة الدوري الانجليزي حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد أمام توتنهام.

وكانت مباراة الدور الاول التى جمعت بين الفريقين بملعب "آنفيلد" يوم 14 أكتوبر الماضى، انتهت بالتعادل السلبي.

           

17:00    إيفرتون   -- : --    برايتون             

17:00    نيوكاسل يونايتد     -- : --    ساوثهامتون                    

17:00    وست هام يونايتد    -- : --    بيرنلي              

17:00    وست بروميتش ألبيون         -- : --    ليستر سيتي         

يخوض الثنائى المصري أحمد حجازى وعلي جبر إختباراُ صعباُ مع وست بروميتش ألبيون الذى يلتقى فى الخامسة مساء اليوم مع ليستر سيتي بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ 20 والأخير برصيد 20 نقطة، علماً بأن الفريق خسر أخر 5 مباريات بمسابقة الدوري الانجليزي، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

ويسعى الثنائى المصري لقيادة وست بروميتش ألبيون للخروج من دوامة الهزائم المتتالية وتحقيق الفوز من أجل إحياء آماله فى البقاء، لاسيما وأن الفريق يبتعد عن منطقة الأمان فى جدول الترتيب بفارق 8 نقاط.

ولن تكون مهمة أحمد حجازى وعلي جبر فى الخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما وأن ليستر سيتى سيسعى جاهداً لإنهاء سلسلة من خمس مباريات بلا أي فوز في "البريميرليج".

           

17:00    هيديرسفيلد تاون     -- : --    سوانزي سيتي                 

19:30    تشيلسي   -- : --    كريستال بالاس

 

الدوري الإسباني

14:00   إيبار       -- : --    ريال مدريد


يحل اليوم السبت العملاق الإسباني ريال مدريد ضيفا علي نظيره إيبار، علي ملعب "بلدية ايبوروا"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإسباني "الليجا".

يدخل ريال مدريد اللقاء بعد فوزه علي خيتافي في الجوله الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف ، بينما يدخل إيبار اللقاء بعد تعادله مع ديبورتيفو لاكورونيا بهدف لكل منهما.

كما يدخل الملكى اللقاء وهو منتشياً بتأهله إلى دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا، بعد أن أقصى باريس سان جيرمان بنتيجة 5-2 فى مجموع المباراتين، ليكون دافعاً للبلانكوس لتحسين مشواره في الدوري هذا الموسم.

ويسعى الميرينجي لإثبات وجوده فى الموسم الحالى بعد فقدانه لكثير من النقاط، بينما يسعى إيبار لمواصلة نتائجه الجيدة ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية، ومباراة جيدة أمام البلانكوس.

وفشل إيبار في تحقيق أى فوز على ريال مدريد في آخر 7 لقاءات جمعتهم فى الدوري الإسباني، حيث هُزم فى 6 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يسجل سوى هدفين فقط.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 54 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب الـ61 نقطة، بينما لا يفرق بينه وبين فالنسيا صاحب المركز الرابع سوى نقطة واحدة فقط، ومازال برشلونة ينفرد بالصدارة برصيد 69 نقطة، بينما يحتل إيبار للمركز الثامن برصيد 39 نقطة.

           

17:15     إشبيلية    -- : --    فالنسيا               

19:30    خيتافي    -- : --    ليفانتي              

21:45    مالاجا     -- : --    برشلونة

 

الدوري الإيطالي

21:45    هيلاس فيرونا        -- : --    كييفو فيرونا

 

الدوري الألماني

16:30    هيرتا برلين          -- : --    فرايبورج           

16:30    بايرن ميونيخ        -- : --    هامبورج            

16:30    هانوفر 96           -- : --    أوجسبورج                     

16:30    هوفنهايم  -- : --    فولفسبورج                     

19:30    باير ليفركوزن       -- : --    بوروسيا مونشنغلادباخ

 

الدوري الفرنسي الدرجة الأولى

18:00   باريس سان جيرمان -- : --    ميتز                 

21:00    نانت       -- : --    تروا                 

21:00    رين       -- : --    سانت إيتيان                    

21:00    ليل        -- : --    مونبلييه             

21:00    بوردو     -- : --    أنجيه                

21:00    ديجون    -- : --    أميان

 

الدوري التركي الممتاز

12:30    سيفاس سبور         -- : --    قاسم باشا 

يحل قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود تريزيجيه ضيفاً على سيفاس سبور فى الثانية عشر والنصف ظهر اليوم، السبت بملعب "4 يوليو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويحتل قاسم باشا المركز الـ12 فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 30 نقطة، بينما يحتل سيفاس سبور المركز السادس برصيد 37 نقطة.

ويقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا التركى، والذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكشفت وسائل الإعلام التركية، فى وقت سابق، أن إدارة نادى جالطة سراى التركى دخلت فى مفاوضات مع مسئولى أندرلخت البلجيكى من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى فاتح تريم المدير الفنى لنادى جالطة سراى إعجابه الشديد بقدرات وإمكانيات محمود تريزيجيه الفنية والتهديفية، وطالب إدارة النادى بالدخول فوراً فى مفاوضات مع مسئولى أندرلخت للفوز بخدمات اللاعب.

           

15:00    اوسمانلي سبور      -- : --    بورصا سبور                  

18:00   بشكتاش   -- : --    غينتشلاربيرليغي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق