أغنية جديدة لحسين الجسمي في حب مصر بمناسبة الانتخابات الرئاسية

السبت، 10 مارس 2018 10:32 م
أغنية جديدة لحسين الجسمي في حب مصر بمناسبة الانتخابات الرئاسية
حسين الجسمى
أحمد رجب الضبع

يعشق الخليجي الفنان حسين الجسمي، مصر وشعبها وهو ما يظهر في أغانيه التي أصبحت ماركة مسجلة عنها، لاسيما وأنه يمتلك جمهوراً واسعا فى جميع أنحاء الجمهورية، ومؤخرًا يجهزالجسمى أغنية جديدة لمصر سيتم إذاعتها خلال أيام، بمناسبة الانتخابات الرئاسية.

ويشارك الجسمي مجموعة من الفنانين والإعلاميين في فيديو كليب جديد عن مصر، ومنهم روجينا، ومي سليم، وأشرف زكي، وأيضاً رانيا يوسف، ونشوى مصطفى،  وهاني رمزي، بالتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيي، والموزع الموسيقى توما.

97
 

ومن الأغانى المحبوبة عند المصريين "بشرة خير"، التى قدّمها قبل الانتخابات السابقة في العام 2014، وحققت نجاحًا كبيرًا وتأثير قوى فى الشارع المصرى.

maxresdefault
 

و طرح الجسمي، فى 6 أكتوبر2017، كليب أغنية "رسمنالك"، وأهدى تلك الأغنية في حب مصر، حيث كتب عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا"جديدنا أغنية رسمنالك صورة في بالنا وهتبقى حتة من الجنة.. إهداء إلى مصر الحبيبة"، وقد شارك فيها الشاعر تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمين نبيل وأحمد الموجى، والتي غناها بمناسبة افتتاح فندق "الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

maxresdefault (1)
 

و غنى الجسمى، "تسلم إيديك"، وكانت موجهة للرئيس عبد الفتاح السيسى قبل أن يتولى رئاسة مصر، التي كتبها الشاعر الغنائي نادر عبد الله ولحنها وليد سعد، ونجحت الأغنية نجاحا كبيرا.

img
 

أما أغنية "سيادة المواطن"، التى كانت موجهة للرئيس عبد الفتاح السيسى، للترشح لرئاسة الجمهورية وهي من كلمات نادر عبدالله ولحن وليد سعد.

maxresdefault (2)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق