محمد عبد الشافي vs محمود كهربا.. الأول قاد فريقه للفوز في الدوري السعودي (فيديو)

الأحد، 11 مارس 2018 11:00 ص
محمد عبد الشافي vs محمود كهربا.. الأول قاد فريقه للفوز في الدوري السعودي (فيديو)
محمد عبد الشافي
أسماء عمر

شارك الدولي المصري محمد عبد الشافي، الجناح الأيسر للفتح السعودي، في فوز فريقه على الفيصلي بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ليرفع الفتح رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 34 نقطة في المركز الخامس .

محمد عبد الشافي شارك مع الفتح من بداية المباراة حتى النهاية، ليواصل أدائه المميز مع الفريق الذي انضم اليه مؤخراً في الميركاتو الشتوي الماضي بعد رحيله عن الأهلي السعودي.

محمد عبد الشافي دخل ضمن قائمة المحترفين الذين تم اختيارهم للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني، استعداداً لمواجهة البرتغال واليونان ودياً الشهر الحالي، ضمن برنامج إعداد "الفراعنة" للمشاركة فى بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا الصيف المقبل .

ويعتبر عبد الشافي هو الاختيار الأول لهيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، في مركز الظهير الأيسر، وبات اللاعب مرشحاً بنسبة كبيرة لقيادة الجبهة اليسرى في كأس العالم المقبل .

على صعيد آخر واصل فريق اتحاد جدة السعودى، الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى محمود كهربا، نتائجه السلبية فى الفترة الأخيرة، وخسر أمام النصر 3-1، فى قمة الجولة الـ24 من الدورى السعودى للمحترفين التى جمعتهما أمس .

محمود عبد المنعم كهربا شارك فى المباراة كبديل، حيث نزل إلى أرض الملعب فى الدقيقة 67 بدلاً من عمر المزيعل، إلا أنه لم يقدم جديداً إلى فريقه.

النصر تقدم فى الدقيقة 20 عن طريق برونو أوفينى، وتعادل بعدها بدقيقتين عبد العزيز العريانى لصالح الاتحاد، وتقدم الجزائرى عبد المؤمن جابو للنصر فى الدقيقة 53 قبل أن يسجل محمد فوزير الهدف الثالث للنصر فى الدقيقة 55 من عمر المباراة، ليتراجع الاتحاد إلى المركز العاشر برصيد 30 نقطة .

كهربا يعيش فترة من تراجع المستوى بين صفوف فريقه الذي يعاني هذا الموسم، بما يؤثر بشكل كبير على الاعتماد على اللاعب الدولي في صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق