حملة بجامعة الإسكندرية للتبرع بالدم لصالح عمليات القوات المسلحة بسيناء (صور)

الأحد، 11 مارس 2018 12:31 م
حملة بجامعة الإسكندرية للتبرع بالدم لصالح عمليات القوات المسلحة بسيناء (صور)
حملة التبرع بالدم
الإسكندرية - محمد صابر

 
انطلقت بجامعة اﻻسكندرية، صباح اليوم الأحد فعاليات حملة التبرع بالدم لصالح عمليات القوات المسلحة لتطهير سيناء من الإرهاب والتطرف من البؤر الإجرامية، بدأ خلالها الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة اﻻسكندرية بالتبرع بالدم.
 
كما قام  الدكتور هشام جابر نائب، رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون فرع مطروح، والدكتور عبد المنعم فوزي، منسق القوافل الخدمية بالجامعة وقيادات المنطقة الشمالية العسكرية.
 
 
جانب من حملة التبرع بالدم
جانب من حملة التبرع بالدم

وتبرع الأساتذة العاملون والطلاب بالدم، وسط إقبال كبير من طلاب مختلف الكليات في تظاهرة تقدير وإعزاز لجهود القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب.

وأكد الدكتور الكردى أن الجامعة أـساتذة وعاملين وطلاب تقدر تضحيات رجال القوات المسلحة الباسلة وتدعم جهودهم في الدفاع عن الأرض والعرض وتثق في قدرتكم على تخطى الصعاب، للقضاء على الإرهاب، وتعلم أن دمائنا رخيصة في مقابل تضحياتهم وما يبذلونه من جهد وعرق للدفاع عن الكرامة المصرية، مضيفا  أن التبرع بالدم لصالح جرحى ومصابي العملية الشاملة بسيناء هو مجرد رسالة تقدير وإجلال لدور القوات المسلحة البطولي في الدفاع عن الوطن من خطر اﻻرهاب.   

وأشار الدكتورعبدالمنعم فوزى أن اليوم تضمن أيضا الكشف على فيروس سى للعاملين بالجامعة ضمن المبادرة التي أطلقها رئيس الجمهورية وإعلان مصر خالية من فيروس سي بحلول  عام 2020.

حملة التبرع بالدم من اجل القوات المسلحة
حملة التبرع بالدم من أجل القوات المسلحة


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق