المصريين الأحرار: المنظمات المشبوهة تستهدف إثارة البلبلة وصولا لتنفيذ مخططات الجماعة الإرهابية

الأحد، 11 مارس 2018 04:56 م
المصريين الأحرار: المنظمات المشبوهة تستهدف إثارة البلبلة وصولا لتنفيذ مخططات الجماعة الإرهابية
جانب من المؤتمر
سامي سعيد

 
قال إسلام الغزولي، عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، إن الحزب وضع خطة متكاملة للرد على الادعاءات الغربية وتقارير المنظمات الحقوقية الأجنبية المغلوطة بشأن الأوضاع في جمهورية مصر العربية، التي تستهدف زعزعة الاستقرار الداخلي وتقليب الرأي العام بشكل مغاير تمامًا للحقائق.
 
وأضاف الغزولي، في تصريحات صحفية، اليوم، أن هذه التقارير تستهدف إثارة البلبلة وتشويه الحقائق بشأن الانتخابات الرئاسية المقبلة، بهدف تهيئة المناخ نحو عدم مشاركة المصريين في الانتخابات لإستخدام هذه الادعاءات لصالح تنفيذ مخططات الجماعة الإرهابية وتابيعيها من الدول التي تدعم الإرهاب؛ للتصوير بأن هناك حالة عدم رضا داخل الشارع المصري.
 
وأوضح عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، أن الدولة المصرية تمر بمرحلة مفصلية وظروف استثنائية تفرض على الجميع؛ التكاتف من أجل البناء والتنمية وإكمال المشروعات الاقتصادية التي بدأتها القيادة السياسية والحكومة خلال السنوات الأربع الماضية، إلى جانب الهدف الأكبر والأسمى وهو محاربة الإرهاب الأسود الذي يسعى للنيل من استقرار البلاد، مؤكدًا أن استقرار الدولة المصرية من استقرار العالم كله وليس المنطقة العربية فحسب.
 
وأشار إلى الحزب يسعى من خلال خطته لتوضيح الحقائق وإعلانها للرأي العام وكشف الأشخاص الذين يستغلون مناصبهم ووجودهم في المنظمات الدولية لبث تقارير مشبوهة عن مصر، قبل الانتخابات الرئاسية، فضلًا عن عقد سلسلة من المؤتمرات في المحافظات للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات، ومن خلال نواب الحزب في دوائرهم الإنتخابية.
 
وكذلك عرض النتائج التي حققتها الدولة المصرية والمصاعب والتحديات التي تواجهها. ومن ناحية أخرى التواصل مع أطياف الشعب المختلفة والذين ساهموا بشكل كبير في دعم الدولة وتحملهم للظروف الإقتصادية الصعبة التي مرت بها البلاد في سبيل تحقيق التنمية المستدامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة