ملخص لمسات محمد النني في فوز أرسنال أمام واتفورد 3 / 0

الأحد، 11 مارس 2018 06:13 م
ملخص لمسات محمد النني في فوز أرسنال أمام واتفورد 3 / 0
محمد الننى
أحمد مسعود

ملخص لمسات محمد النني في فوز أرسنال أمام واتفورد 3 / 0، حيث شارك الدولي المصري في فوز فريقه أرسنال على ضيفه واتفورد بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

 

وتألق النني وقدم العديد من اللمسات الرائعة، ليتوج كل هذا بفوز فريقه بثلاثية نظيفة.

أرسنال لم ينتظر طويلاً لافتتاح النتيجة، حيث سجل شكوردان موستافى هدف المباراة الأول فى الدقيقة 8 برأسية ليكون بذلك الهدف رقم 1000 للمدفعجية على ملعبهم فى تاريخ البريميرليج، وجاء هذا الهدف من تمريرة حاسمة للألمانى مسعود أوزيل الذى بات أسرع لاعب يصل لـ50 تمريرة حاسمة فى 141 مباراة.

 

وأضاف الثانى بيير إيميريك أوباميانج فى الدقيقة 58، ثم سجل مخيتاريان الهدف الثالث فى الدقيقة 77 ليقضى على آمال الضيوف فى العودة بالنتيجة.

 

وشهدت المباراة تألق الحارس التشيلكى بيتر تشيك الذى أنقذ مرماه من ركلة جزاء سددها تروى دينى فى الدقيقة 62 من زمن المباراة التى باتت المرة رقم 200 لتشيك التى يحافظ فيها على نظافة شباكه فى الدوري الإنجليزي.

 

كما تعتبر هذه المرة الأولى التى يتصدى فيها تشيك لركلة جزاء فى البريميرليج منذ 2011.

 

النجم المصرى محمد الننى عاد إلى التشكيل الأساسى لأرسنال فى الدورى الإنجليزى، لأول مرة منذ 10 فبراير الماضى أمام توتنهام فى المباراة التى خسرها أوزيل وزملائه بهدف نظيف.

 

وظهر النجم المصرى بمستوى رائع فى اللقاء، حيث كان أحد أفضل لاعبى المباراة من خلال تمريراته الطولية أو قطع الكرات فى منتصف الملعب.

 

 ونجح أرسنال فى الثأر من واتفورد، الذى فاز على الجانرز بنتيجة 2-1، فى مباراة الذهاب بالجولة الثامنة من الدورى الإنجليزى، التى أقيمت على ملعب "فيكارج روود" أكتوبر الماضى.

 

أرسنال أنهى أيضًا سلسلة الهزائم الأخيرة بعد هزيمته فى آخر 4 مواجهات محلية.

 

بتلك النتيجة اقترب أرسنال من تشيلسى الذى يحتل المركز الخامس برصيد 56 نقطة، حيث وصل رصيد المدفعجية إلى 48 نقطة فى المركز السادس، بينما يحتل واتفورد المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق