"الزوج الندل" .. عاير زوجته وسبها بأمها بعددخولها السجن بسبب ديون تجهيزها

الأحد، 11 مارس 2018 09:49 م
"الزوج الندل" .. عاير زوجته وسبها بأمها بعددخولها السجن بسبب ديون تجهيزها
أمين قدرى

وقفت «سحر.ف.خ» 33 سنة، تندب حظها العسر، داخل أروقة محكمة الأسرة، بعد أن تخلي عنها زوجها وعايرها بامها التي ضحت واستدانت من أجل تجهيزها وفي النهاية دخلت السجن كغارمة وازداد الزوج " الندل في معايرتها حتي طلبت الخلع .

 أوراق الدعوى رقم 6033 لسنة 2018 ، التى أقامتها الزوجة،ضد زوجها طالبة الخلع تقول إنها تقدمت للمحكمة بدعوى الخلع من زوجها بسبب أنه طردها من البيت لمعايرتها بديون والدتها التي  سجنت  بسببها وتكراره لسبها ، رغم أنه يمتلك الأموال التي تمكنه من مساعدتها.

وقالت «سحر»:" طلبت من زوجى أن يقف بجواروالدتى، ولكنه رفض مبررا قوله: "أنا مش حمل المصاريف دى كلها أنا مالى بديون أمك" بهذه الكلمات بدأت سحرتروى قصة الدعوى التى أقامتها أمام محكمة الأسرة ضد زوجها".

أضافت الزوجة فى دعواها:" تخرجت من الكلية وعملت بأحد المصالح الحكومية حتى تعرفت على أحد زملائي وأحببته وطلب يدي ووافقت والدتي وأعددنا لحفل الخطوبة، وأمى تحاول أن تشترى لي كل ما يتعلق بالجهاز مما جعلها تغرق فى الديون من الآخرين لكى تجمع جهازي حتى لم تعد قادرة على سداد الديون حتى كان جزاؤها السجن.

وأوضحت «سحر» حاولت كثيراإنقاذ الموقف، وأن أسدد ديون أمى بمساعدة زوجى، ولم أجد منه سوى الندالة وصرخ قائلا : " ليست لى علاقة بهذ الموضوع " وعايرني بها وسبها".

وقالت :" لم أتوقع أن زوجى يتخلى عن والدتى فى هذه الظروف الذى عانيت منها خلال تجهيزى لعش الزوجية، وعشت معه الأيام الأولى فى سعادة وبعدها تملص وبدأ يعايرني بديون والدتى كل يوم.

أشارت  إلى أنها لجأت إلي المحكمة ، في النهاية بعد يأسها منه ورفضه مساعدة والدتها ، فما كان منه إلا أن انهال عليها ضربا وسبا لها ولوالدتها مما جعلها تنفرمن البقاء معه وتطلب الخلع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة