الــ"جي سبوت".. كلمة سر جرجرة نرمين لمحمود أمام محكمة الأسرة

الأربعاء، 07 مارس 2018 02:15 م
الــ"جي سبوت".. كلمة سر جرجرة نرمين لمحمود أمام محكمة الأسرة
طلاق - أرشيفية
أحمد سامي

 
 
ليست دائما الخلافات الأسرية والمادية هي المحرك الأساسي في قضايا الخلع، ولكن غياب الحب والرومانسية أصبح من الأسباب التي تدفع الزوجات لطلب الطلاق، خاصة عندما تقارن الزوجة بين معاملة زوجها وما ترويه الصديقات عن مداعبات وهدايا أزواجهن، لتقف بعض الزوجات داخل محكمة الأسرة يندبن حظهن بالزواج من شخصيات تفتقر للرومانسية.
 
كانت  نرمين من بين الزوجات التي تفتقد "للدلع" و"المناغشة" علي حد وصفها، قائلة: "جوزي بيعاملنى ببرود جدا، حتي العلاقة الحميمة بينا أصبحت روتينية ومملة لدرجة كبيرة، كأنها أصبحت واجب مفروضه عليه".
 
تعرفت نرمين علي زوجها أثناء عملها في مجال التسويق والدعاية بإحدي الشركات الخاصة، حيث يعمل زوجها بنفس المجال في شركة آخري، ومن خلال عمل مشترك بين الشركتين، بدأت العلاقة بينهما، واشتركا في تنظيم معرض تسويقي، وبدأت الاتصالات بين الأثنين والمقابلات في إطار العمل.
 
بعد فترة توطدت العلاقة بينهما وطلب الزواج منها، ولحاجاتها إلي الاستقرار وبناء حياة عائلية وافقت عليه، وقررا التخطيط سويا لبناء حياتهما بشكل عملي جدا فالحب لم يكن هو القاسم المشترك بينهما، بل التفاهم والاحترام والطريقة العملية في الحياة.
 
 
g-_spot
 
 
بعد الزواج انشغل كل منهما في حياته العملية، حيث سيطر الفتورعلى حياتهما، فكل منهما يقوم بواجباته العائلية والجنسية دون حوارأو حب، وفي إحدى جلسات النميمة النسائية مع صديقاتها، سمعت نرمين عن الــ "الجي سبوت" أي الوصول لقمة النشوة الجنسية للزوجة، وكشفت صديقاتها عن طرق مداعبة الزوج قبل العلاقة الجنسية، الأمر التي تفتقره في حياتها.
 
عادت نرمين إلي منزلها وهي تفكر في الأمر، وكيف لا تجد متعتها مع زوجها، وحاولت في هذا اليوم أن تثيره وتغريه بكافة الطرق لتجرب الأمور التي سمعتها من أصدقائها، لكن زوجها عاد متعب من العمل، وعندما لمس رغبتها في المعاشرة رضخ لها، ولكن بنفس طريقتة المعتادة، ما أثار استياءها من طريقته وقررت أن تتحدث معه في الأمر، ليفزع الزوج من طريقتها ويقرر أن يتركها ويخلد للنوم، الأمر الذي استفزها أكثر وجعلها تشعر بالإهانة، وأصرت على استكمال حديثها، فهي لا تشعر أنها أنثى لها حقوق مشروعة، فهو بارد المشاعر، وعندما شعر الزوج بخدش كرامته قام بضربها، لتحزم نرمين أغراضها وتقرر الخلع من زوجها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة