اختطاف ميجان ميركل خطيبة الأمير هارى من يد قوات مكافحة الإرهاب

الأحد، 11 مارس 2018 09:22 م
اختطاف ميجان ميركل خطيبة الأمير هارى من يد قوات مكافحة الإرهاب
ميجان ميركل خطيبة الأمير البريطاني هاري
محمد الشرقاوي

اختطفت قوات مكافحة الإرهاب البريطانية ميجان ميركل خطيبة الأمير البريطاني هاري في اليومين الماضيين.

وتعرضت ميركل لاختطاف تضمن إطلاق نار حى، أثناء وجودها مع نخبة من القوات البريطانية. 

ميجان أمريكية الجنسية، مولودة بتاريخ 4 أغسطس عام 1981، في مدينة تورنتو الأمريكية، ونشأت في مدينة لوس أنجلوس.

وانفصل والدها عندما كانت تبلغ من العمر ست سنوات، ولكنها ظلت قريبة منهما، أثناء تنشأتهما لها في لوس أنجلوس، ودرست في مدرسة كاثوليكية خاصة بالفتيات فقط، ثم درست المسرح في جامعة نورثويسترن في شيكاجو.

ميجان ميركل خطيبة الأمير البريطانى هارى 2
 
تخلت الممثلة الأمريكية ميغان ماركل عن التمثيل للزواج بالأمير هاري في ربيع العام 2018، ويتوقع أن تضفي ماركل الخلاسية المدافعة عن حقوق المرأة والحريصة على استقلاليتها، جوا من النضارة على العائلة الملكية البريطانية.
 

الممثلة الأمريكية ميجان اعتزلت عن التمثيل للزواج من هاري، حاذية حذو النجمة الهوليوودية غريس كيلي، التي أوقفت مسيرتها الفنية الحافلة المكللة بجائزتي أوسكار لتتزوج بأمير موناكو.

وبعد إشاعات سرت لأشهر عدة حول إمكان تخلي الممثلة عن دورها في مسلسل "سوتس".

688
 

وقالت صحيفة ديلى أكسبريس البريطانية، إن ميركل البالغة من العمر 36 عاما، أمضت يومين فى ريف هيرفوردشير مع القوات البريطانية لتدريبها على كيفية التعامل حال تعرضها لأى هجوم محتمل.

وانتابت نجمة مسلسل الدعاوى الأمريكي حالة من الرعب خلال الدورة التدريبية الشاقة، مع علمها أن الأعداء ليسوا حقيقيين، خاصة في ظل طلقات رصاص حية، وهو ما قالت عنه الصحيفة: "كي تميز صوت الذخيرة الحية فى الواقع".

وقال مصدر عسكرى بريطانى - للصحيفة - إن مثل هذا التدريب تعرض له معظم الشخصيات رفيعة المستوى في العائلة المالكة، وأنه تم إجراؤه مع ميجان قبل زفافها بسبب تزايد القضايا الأمنية خلال هذه الفترة.

ميجان ميركل خطيبة الأمير البريطانى هارى
 

وأضافت الصحيفة أن مخطوبة الأمير هارى تحت الحراسة 24 ساعة، 7 أيام فى الأسبوع والذى سيتم تعزيزة فى حفل زفافهما فى ويندسور فى 19 مايو المقبل، ويعتقد أن 30 فردا من قوات النخبة البريطانية سوف يؤمنون المير هاري وعروسه خلال حفل الزفاف.

وزف قصر "باكينجهام" الملكي، الأحد 27 نوفمبر الماضي، خبر إعلان خطوبة الأمير هاري، نجل ولي عهد بريطانيا، على ميركل، بعد أن شككت وسائل إعلام في إتمام قصة حبهما، بسبب نشأتها وطبيعة عملها، غير المتلائمة مع عادات وتقاليد الأسرة الحاكمة البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن التدريب الذى تعرضت له ميجان ميركل هو نفس التدريب الذى خضعت له الأميرة الراحلة ديانا والدة الأميرين وليام وهارى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق