"يكذبون بعضهم".. مدير مكتب القرضاوي السابق يفضح الأمين العام للإخوان

الأحد، 11 مارس 2018 10:31 م
"يكذبون بعضهم".. مدير مكتب القرضاوي السابق يفضح الأمين العام للإخوان
عصام تليمه
كتب أحمد عرفة

 

 

 

لم يتوقف الهجوم على الإخوان، من قبل عاصم عبد الماجد فقط، بل أيضا شاركه عصام تليمة، مدير مكتب يوسف القرضاوي السابق، وعضو مجلس شورى الإخوان، الذي فتح النار على ما يسمون إعلاميا "عواجيز الإخوان"، متهما إياهم بالكذب ومحاولة إشعال الأزمة الداخلية للجماعة.

 

واتهم عصام تليمة، الأمين العام للإخوان محمود حسين، بأنه سعى إلى إشعال الأزمة الداخلية للإخوان، وإفشال كافة المساعي التي سعت لحل الأزمة الداخلية، ورفض كل المبادرات الداخلية للتنظيم.

 

 

كما اتهم مدير مكتب القرضاوي السابق، محمود حسين بالكذب، كما أنه رفض لقاء عدد من شيوخ الإخوان الذين سعوا من قبل لحل الأزمة الداخلية من أجل السيطرة على التنظيم.

 

وتابع عصام تليمة :"لم يعجبني كلام محمود حسين فقد جانبه الصواب خصوصا كلامه عن الخلاف في الإخوان ودور الللجنة التي شكلتها الجماعة للقيام بوساطة وحل ثم أفشلها محمود حسين نفسه وهذه شهادة لها تفاصيل أجدني مضطرا للحديث عنها بتفاصيلها وكنت أحب أن نغلق هذا الملف لكنه للأسف فتحه على غير رغبة منا".

وكان عز الدين دويدار، القيادي الإخواني قال في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك":" حد بيسألني عن رأيي في ما قاله فلان – في إشارة إلى محمود حسين -  الذي ظهر في موسمه ليتحدث إلى قناة فضائية تظهر صبيه المتحدث عنه، فيما يبدو أنه ظهور إعلاني مدفوع الأجر .. أقول له : إذا كانت القناة عندها ساعات بث فاضية ومحتاجه تملاها فبتملاها بالإعلانات الحوارية، وإذا كان صبيان الرجل داخل القناة عندهم دافع لعمل هذا حيث هو سبب سبوبتهم ومصدر رزقهم وبوابتهم لآمال الوجاهة والتصدر، وإذا كان ال 200-300 نفر اللي باقيين حوالين هذا الفلان مهتمين يسمعوا هذا الهراء الموسمي لظروف نفسية صعبة، فهذا شأنهم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق