البخل سبب الخلع.. سميرة لمحكمة الأسرة: ضربني وأسقط الجنين بعد شرائي صابونة

الأحد، 11 مارس 2018 11:11 م
البخل سبب الخلع.. سميرة لمحكمة الأسرة: ضربني وأسقط الجنين بعد شرائي صابونة
أمين قدرى

خطوات ظهر عليها القلق والخوف والاستحياء، ذهبت "سميرة" البالغة من العمر 33 عام لتدق أبواب محكمة الأسرة مستغيثة بالقاضي ليرفع عنها الأذى الذي عانت منه لسنوات مع زوجها بعد أن أغلقت الظروف أبواب اللجوء إلى أهلها لتجد نفسها تواجه مصاعب حياتها بمفردها دون معين بسبب بخل زوجها.

"اشتريت صابونة من الصيدلية ثمنها 20 جنيها من أجل الطهارة ولعلاج جرح أبنى الملوث مما دفعني لأبيع خاتمي الذهب، وعندما علم زوجي بالأمر انهال عليا بالضرب ، ولولا تدخل الجيران لقتلنى" بهذه الكلمات بدأت «سميرة» تروي سبب لجوءها لمحكمة الأسرة مطالبة الخلع من زوجها.

ووقفت «سميرة. ع خ» 33 سنة تندب حظها داخل أروقة محكمة الأسرة، بعد موافقتها للتزوج سائق ميكروباص، مرت الأيام الأولى وهي تشعر بالسعادة قبل أن تتحول حياتها معه إلى جحيم بعدما عانت بحسب حديثها من البخل ورفضه للنفقة عليها بحجة الفقر.

وتحت دعوى رقمها 1010 لسنة 2018 ، شكت الزوجة، الزوج بعد أن أقدم على ضربها أثناء حملها وأسقط الجنين بسبب شرائها صابونة ب 20 جنيه.

وقالت« سميرة» فى دعواها كان الفقر سبب من أسباب رفضي للحياة مع ابى فقد ضاقت الحجرة بما رحبت علينا مما جعلني أنفر العيش مع عائلتي التي تتكون من عشرة أفراد، وأجبرني أبى على الزواج حتى تتهيأ له الفرصة للعيش.

وأوضحت« سميرة»" مرت الأيام عليا أنا وأولادي كالظلام بسبب بخل زوجي وعدم الانفاق علي الأولاد، وحاولت أن أتصل بأبي لمساعدتى ماديًا ولكن الرد كان صادمًاا: "أنا مالي بيكى أذهبي لزوجك.. أنتى مسئؤلة من راجل يصرف عليكى".

وتابعت "سميرة" أنه بعد الاعتداء عليها بالضرب ، تم نقلها إلى المستشفى حيث رفض دفع المصاريف، مبررًا بأنه غير قادرعلى دفع أى أموال بالرغم أنه يمتلك الكثير من الأموال مما دفعني أن أتوجه للمحكمة لأرفع دعوى خلع حملت رقم 1010 لسنة 2018.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق