هل يحرز عبد الله السعيد ركلة جزاء في مرمى الأهلي؟ (فيديو)

الإثنين، 12 مارس 2018 12:00 م
هل يحرز عبد الله السعيد ركلة جزاء في مرمى الأهلي؟ (فيديو)
عبد الله السعيد- نجم النادي الأهلي
أسماء عمر

 

على صفيح ساخن، هكذا تبدو الأمور داخل القلعة الحمراء بسبب نجم الفريق عبد الله السعيد الذي يماطل في تجديد عقده حتى الآن، الذي برغم هدوئه الشديد داخل المستطيل الأخضر، الذي وضعه في الاختيارات الأولى لتسديد ركلات الجزاء في الأهلي، أصبح السعيد محور الأحداث الرياضية في الأيام القليلة الماضية.

هدوء يسبق العاصفة هكذا يمكن وصف السعيد كلاعب كرة مخضرم، يسجل الأهداف بكل ثقة في شباك الخصوم ويشاهد الكرة تتهادى داخل الشباك دون إعطاء ردة الفعل القوية التي يترقبها المشاهد.

الوضع لم يكن أكثر اختلافاً خارج المستطيل الأخضر، فمنذ اليوم الأول لمفاوضات الأهلي مع السعيد لتجديد عقده والجميع داخل القلعة الحمراء يتحدث عن مطالب مالية ضخمة للاعب من أجل تجديد عقده مع الفريق.

العروض الخليجية أغرت صانع الهدايا في الأهلي بعد أن تلقى السعيد عرضًا ضخمًا من أحد الأندية السعودية لاستعارته في شهر يناير الماضي بمقابل مالي يتخطى نصف مليون دولار وهو ما رفضه الأهلي، وأثار غضب اللاعب الذي طلب تعويضه عن الأمر خاصة أنه يملك عروضًا مالية براتب سنوي ضخم، وترددت أنباء أيضًا أن السعيد يملك عرضًا من الدوري السعودي وآخر من الدوري الإماراتي بخلاف العرض التركي من نادي قونيا سبور.

الزمالك يستغل الموقف

استغل مسؤولو نادي الزمالك الجدل الواسع بين السعيد ومجلس الأهلي، ليدخلوا في مفاوضات جادة لإقناع اللاعب بالتوقيع من أجل الانتقال للفريق الأبيض في الموسم الجديد، لتوجيه ضربة قوية للأهلي بجانب تدعيم مركز صناعة اللعب وهو المركز الذي يعاني منه الزمالك بشكل واضح في الفترة الأخيرة بسبب كثرة إصابات أيمن حفني.

زاد الجدل حول مستقبل السعيد بسبب تضارب الأقاويل حول إصابته وغيابه عن مباراتي إنبي بالدوري ومونانا الجابوني بدوري أبطال أفريقيا.

وعلى عكس تصريحات الطبيب، خرج اللاعب من قائمة الأهلي لمواجهة إنبي ثم أعلن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري غياب السعيد 10 أيام، ما فتح الباب حول كون هذه الإصابة سياسية لإبعاد اللاعب عن الفريق لحين حسم ملف تجديد عقده.

ومن المنتظر أن تعقد لجنة الكرة بالأهلي اجتماعًا حاسمًا من أجل اتخاذ قرار نهائي بخصوص السعيد وإن كانت النية تتجه لرفض المطالب المالية للاعب خاصة أن الأمر سيثير غضب بعض لاعبي الفريق الذين جددوا بأقل من نصف المبلغ المطلوب من السعيد مثل وليد سليمان وشريف إكرامي حارس المرمى وحسام عاشور.

السعيد

صورة متداولة على مواقع التواصل
 

مشاحنات السوشيال

الأمور بين جماهير القطبين باتت مشتعلة إلى أقصى درجة خاصة على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث تبدلت الأدوار بين جماهير الأهلي الناقمة على السيعد، وجماهير الزمالك التي تعتبر عبد الله السعيد صفقة القرن التي سبق وتحدث عنها المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، خاصة بعد تداول صور تشير إلى جلوس السعيد مع مرتضى منصور لإتمام الانتقال الى الزمالك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق