عصبية مرتضى منصور أبرزهم.. 3 سيناريوهات تنتظر عبد الله السعيد حال رحيله للزمالك

الأحد، 11 مارس 2018 07:00 م
عصبية مرتضى منصور أبرزهم.. 3 سيناريوهات تنتظر عبد الله السعيد حال رحيله للزمالك
عبد الله السعيد
حسام الحاج

لازالت أزمة تجديد عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى تلقى بظلالها على المشهد الكروي ويرفض اللاعب الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالي التجديد للقلعة الحمراء إلا فى حالة تنفيذ مطالبه المادية.

حالة من الشد والجذب تشهدها الفترة الحالية بين مسئولى الأحمر واللاعب حيث يرفضون الرضوخ لمطالب عبد الله السعيد المادية التى يعتبرونها مبالغ فيها من وجهة نظرهم من ناحية وتجنبا لإحداث فتنة بين زملائه فى الفريق من ناحية أخري حيث هناك سقف للتعاقدات ترفض الإدارة الحمراء الخروج عن جلبابه.

وتناثرت العديد من التقارير الإعلامية التى اقترنت بإمكانية انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك الغريم التقليدى للأهلى حيث أكد البعض أن اللاعب قد وقع على عقود انضمامه للفريق الأبيض لمدة 3 سنوات مقابل 60 مليون جنيه.

 

"صوت الأمة" تستعرض فى التقرير التالي 3 سيناريوهات متوقعة فى حال انضمام عبد الله السعيد للزمالك.

 

تأخر المستحقات المالية

عبد الله السعيد من اللاعبين المميزين الذين يمتلكون مهارات وقدرات فنية عالية بشهادة كبراء الرياضيين والمحللين كما أنه سيشارك بصفة أساسية فى الفريق لأن لا أحد قادر على إجلاسه على دكة البدلاء ولكن عليه أن يتأقلم على تأخر المستحقات المالية للفريق الأبيض فى حالة الإخفاق فى النتائج وهو النهج التى تتبعه الإدارة البيضاء مع اللاعبين.

عصبية مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المعروف عنه الشخصية العصبية ذات الصوت العالى وتدخله مرارا وتكرارا فى تشكيل الفريق الأبيض فى المباريات لذلك على السعيد أن يكون مستعدا لتقبل شخصية مرتضى منصور الذى يهاجم اللاعبين بعد كل إخفاق.

سخط جمهور ​الأهلي

انتقال عبد الله السعيد لصفوف أبناء ميت عقبة بالفعل لن يرض جمهور الأهلى وسيثير حالة من السخط والسخرية فضلا عن ضرورة تقبله أن ذلك سوف يؤدى إلى خسارة جزء كبير من رصيده لدى جمهور الأحمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق