أبوبكر الجندي: نتعاون مع البرلمان لإصدار قانون المحليات وإجراء الانتخابات

الإثنين، 12 مارس 2018 03:36 م
أبوبكر الجندي: نتعاون مع البرلمان لإصدار قانون المحليات وإجراء الانتخابات
اللواء أبوبكر الجندي
كتب ماجد تمراز

 
أكد اللواء أبوبكر الجندى، وزير التنمية المحلية، على اهتمام الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى بالشباب وتأهيلهم وتدريبهم، مشيرا إلى مؤتمرات الشباب التى نظمتها الدولة بحضور الرئيس وكبار رجال الدولة، وكذلك إنشاء الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب والبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة وتدريب القيادات المتوسطة بالحكومة.
 
 
وقال الجندى فى تصريحات صحفية اليوم ، إنه سيتم عقد انتخابات المحلية عقب الموافقة على قانون المحليات من مجلس النواب مضيفا أننا ننتظر صدور القانون لإجراء الانتخابات والذى سيحدث نقلة كبيرة فى أداء المحليات.
 
 
 وأوضح الوزير أن هناك تعاون تام مع لجنة الإدارة المحلية فى البرلمان للإنتهاء من هذا القانون فى أٌقرب فرصة وتحقيق جزء كبير من اللامركزية .
 
 
وأكد وزير التنمية المحلية أن العالم أجمع ينظر الآن الى الشعب المصرى لرصد مشاركته فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ، لافتا إلى حرص الدولة على سلامة العملية الانتخابية وأن تجرى بكل شفافية ونزاهة وعدم تدخل أى طرف فيها .
 
 
 وأشار الوزير الى أن الشعب المصرى منذ ثورة 25 يناير و30 يونيو قدم العديد من التضحيات سواء الشهداء والمصابين أو إنعكاس بعض الاوضاع الاقتصادية على المواطنين والتى تتطلب من جميع المصريين بالمشاركة فى العملية الانتخابية بقوة وأن نثبت للعالم أن الشعب المصرى تغير وأصبح حريص على المشاركة السياسية .
 
 
وقال الجندى إنه أعطى توجيهات للمحافظين بتجهيز كافة المقار الانتخابية على أفضل ما يكون لتسهيل أدلاء المواطنين بأصواتهم ، كما تم تجهيز وإعداد مقار انتخابية للوافدين من العاملين فى بعض المحافظات
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق