"الشباب والرياضة بالبحيرة" تنظم ندوة لتحفيز الشباب على التصويت بالانتخابات الرئاسية (صورة)

الإثنين، 12 مارس 2018 06:40 م
"الشباب والرياضة بالبحيرة" تنظم ندوة لتحفيز الشباب على التصويت بالانتخابات الرئاسية (صورة)
ندوة لتحفيز الشباب على التصويت

 
واصلت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة فاعلياتها المكثفة لتحفيز الشباب على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ونظمت المديرية قافلة شبابية بمركز بدر تحت عنوان «من الشباب للشباب»، شارك فى القافلة الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشبأب والرياضة بالبحيرة والشيخ محمد البيومى مدير الدعوة بمديرية أوقاف البحيرة والدكتور  أحمد عاشور معاون محافظ البحيرة بالإضافة إلى عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

من جانبه، أكد الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة على تكثيف القوافل الشبابية بكافة القرى والمراكز خاصة بالمناطق النائية لاستهداف الشباب في كل مراكز المحافظة وحث الشباب على المشاركة فى العملية الانتخابية فى الفترة القادمة، مضيفًا أن المبادرة الشبابية يشارك فيها نخبة من أساتذة الجامعة وأعضاء مجلس النواب وممثلين عن وزارة الأوقاف والأزهر الشريف والكنيسة القبطية.

وأكد الدكتور أحمد عاشور معاون محافظ البحيرة واحدا شباب البرنامج الرئاسى ان مصر كبيرة بشعبها وشبابها لأنهم حاضر ومستقبل هذا الوطن ، مضيفا ان الشعوب تصنع حاضرها ومستقبلها بالعلم والعمل والاجتهاد والسعى نحو تحقيق مستقبل افضل وسط التحديات التى تواجها الدولة ويجب على الشباب عدم تسليم عقله لجماعات متطرفة تدعى الإسلام والإسلام منها براء.

وطالب الشيخ محمد البيومى بيومى الشباب بتحرى الدقه فى نشر الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم نقل الأخبار الكاذبة. كما طالب الشباب بتكثيف جهودهم للتصويت فى الانتخابات الرئاسية المقبله لأنها واجب وطنى ودينى من أجل رسم ملامح مستقبل البلاد.

1 وكيل وزارة الشباب خلال الندوة بمركز بدر

وكيل وزارة الشباب خلال الندوة بمركز بدر

3 القوافل الشبابية تواصل فاعليتها

القوافل الشبابية تواصل فاعليتها

4 القوافل الشبابية بالبحيرة

القوافل الشبابية بالبحيرة

5 القوافل الشبابية بمركز بدر

القوافل الشبابية بمركز بدر

جانب من الندوة الثقافية بالبحيرة

جانب من الندوة الثقافية بالبحيرة
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة