هل يدفع مدرب ستوك سيتى ثمن انتقاده لرمضان صبحى مثلما فعل صلاح مع مورينيو؟

الإثنين، 12 مارس 2018 05:23 م
هل يدفع مدرب ستوك سيتى ثمن انتقاده لرمضان صبحى مثلما فعل صلاح مع مورينيو؟
محمد صلاح ورمضان صبحي
حسام الحاج

أدلي بول لامبرت المدير الفتى لفريق ستوك سيتى الإنجليزى بتصريحات مثيرة عن رمضان صبحى جناح منتخبنا الوطنى ولاعب الفريق يفند فيها أسباب غيابه عن المشاركة فى المباريات والتى حملت انتقادات لاذعة للعفيجى.

 

قال بول لامبرت المدير الفنى لفريق ستوك سيتى فى تصريحات لوسائل الأعلام الإنجليزية، "رمضان صبحى يمتلك العديد من المقومات التى تؤهله للتألق مع ستوك سيتى أبرزها اللياقة البدنية والسرعة بالإضافة إلى أنه صغير السن، لكنه يعاني من عدم إجادة التحرك داخل أرض الملعب بدون كرة".

 

 أضاف مدرب ستوك سيتى، "رمضان صبحى يحتاج لمزيد من الوقت من أجل إجادة التحرك بدون الكرة داخل أرض الملعب وهو ما يسمى بالوعي التكتيكى، يمكنني القول أنه بدأ يتحسن وقد نشاهده في مباراة مانشستر سيتي القادمة".

 

وفى وقت سابق وجه البرتغالي جوزيه مورينيو انتقادات لمحمد صلاح خلال الفترة التى قضاها فى صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي في تجربته الاحترافية السابقة مع تشيلسي موسم 2014 – 2015 ولم يحظى صلاح بفرصة المشاركة أساسيا بالفريق، بالرغم من إجادته بالفترات القليلة التي شارك فيها مع الفريق الأزرق ونجح صلاح في تسجيل 3 أهداف فقط فى 19 مباراة رسمية بقميص تشيلسى.

 

محمد صلاح أثبت وجهة نظر مدربه الخاطئة بعد انتقاله على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا الإيطالى ومنها إلى روما الإيطالى ويبدأ الفراعون المصري رحلة التألق والنجومية والتى وصلت توهجها مع ليفربول الإنجليزي حيث يتصدر صلاح صدارة هداف البريميرليج برصيد 24 هدفا بالتقاسم مع هاري كين نجم توتنهام فضلا عن تحطيمه الكثير من الأرقام القياسية.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق