اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 13-3-2018..الاهلي بطلا للدوري للمرة الـ40 فى تاريخه

الثلاثاء، 13 مارس 2018 02:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 13-3-2018..الاهلي بطلا للدوري للمرة الـ40 فى تاريخه
الاهلى
حسام الحاج

شهدت اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 13-3-2018 العديد من الاحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء فى مقدمتها الاهلي بطلا للدوري للمرة الـ40 فى تاريخه بعد تعثر المصري أمام الإنتاج الحربي بالتعادل السلبي.


بعد الفوز بالدوري.. الأهلى يمنح البدلاء فرصة المشاركة بالمباريات

منح الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، الفرصة للبدلاء فيما تبقى من مباريات فى بطولة الدورى العام.

عبد الله السعيد يتهرّب من جلسة التجديد للأهلي

تهرّب عبد الله السعيد لاعب الأهلي من جلسة التفاوض من أجل التجديد للقلعة الحمراء كان مُحدداً لها الرابعة من عصر اليوم ، الأثنين، ليُزيد الغموض حول مستقبله مع الاهلي مع تزايد أنباء توقيعه لنادي الزمالك الغريم التقليدي للأهلي.

عمرو أديب: مبروك للأهلي وإحنا أخدنا عبد الله السعيد

علق  الإعلامى عمرو أديب على تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بالدوري للمرة الـ40 فى تاريخه فضلا عن الأنباء القوية التى ترددت بشأن انتقال عبد الله السعيد لاعب الأحمر للغريم التقليدي الزمالك.

رسميا.. الأهلي بطلا للدوري بعد تعثر المصري أمام الإنتاج الحربي

توج النادي الأهلي المصري، بطلًا للدوري للمرة الـ40، في تاريخ النادي الأحمر بعدما تعادل المصري أمام الإنتاج الحربي سلبيا فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

على مسئولية شوبير.. عبد الله السعيد يطل بالأبيض خلال أيام

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى، أغلق باب المفاوضات مع مسئولى القلعة الحمراء، حول تجديد تعاقده، مشيراً إلى أنه من المنتظر أن يتم إعلان توقيعه للزمالك خلال الأيام المقبلة.

الأهلي يعاقب المتورطين في أحداث شغب مباراة مونانا بهذه القرارات (فيديو)

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة الكابتن محمود الخطيب معاقبة المتورطين من جماهير النادي الأهلي في أحداث شغب مباراة مونانا الجابوني، بحرمانهم من دخول مباريات النادي لمدة 3 سنوات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق