ضبط زوجة وأشقاء مستريح بنها لاستيلائهم علي أموال المواطنين بالقليوبية

الثلاثاء، 13 مارس 2018 11:58 ص
ضبط زوجة وأشقاء مستريح بنها لاستيلائهم علي أموال المواطنين بالقليوبية
نصب - صورة ارشيفية

 
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط زوجة وأشقاء "مستريح بنها" لقيامهم بالنصب على المواطنين بقصد توظيف أموالهم في استيراد وتصدير الهواتف المحمولة، وجارى ضبطه وتحررمحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 
تلقى الرائد اسماعيل خطاب رئيس مباحث قسم شرطة ثان بنها، بلاغا من كلا من "محمود فؤاد وخالدعبدالرحيم، وأحمد على عمال بالمصنع الحربي و7 أشخاص آخرين بتضررهم من المدعو "قاصد .ا" وشهرته" ياسر"38 سنه، صاحب مقهى "هارب " وزوجته" هبه. ا "وأشقائه كلا من تامر 29سنه وهاني 36سنه ومصطفى 40سنه لقيامهم بالتحصل منهم على مبالغ مالية بقصد توظيفها وتشغيلها في استيراد وتصدير الهواتف المحمولة والآجهزة الكهربائيه مقابل اعطائهم نسبه من الربح شهرياً .
 
وبالفعل تحصلوا على أرباح شهرية لمدة 4 أشهر ثم توقفوا عن اعطائهم الأرباح منذ حوالى شهرين، وعند مطالبتهم بتلك الأرباح اوالمبالغ المالية، عللوا ان البضائع محتجزة بالميناء ولم يتم الافراج عنها، وقدموا ايصالات أمانة موقعه من المتهم الأول بالمبالغ المدفوعة. 
 
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المشكو في حقهم عدا الأول وبمواجهتهم، قرروا أن المتهم الأول هو المتعامل معهم في المبالغ المالية وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهم الهارب، وتحررعن ذلك المحضر رقم 1777 جنح قسم ثان بنها  لسنة 2018م، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 
 
 
 
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق