"البوستيف إنيرجي".. رحلة البحث عن الطاقة الإيجابية منذ الصباح

الثلاثاء، 13 مارس 2018 08:00 م
"البوستيف إنيرجي".. رحلة البحث عن الطاقة الإيجابية منذ الصباح
ارشيفية
إسراء سرحان

الضغوطات النفسية مثلت خلال الفترة الماضية، جزء كبير في حياه العديد، حيث أصبح من  النادر أن تجد أحد ملئ بالطاقة الإيجابية خاصة خلال يوم العمل، ولكن الضغط النفسي والحياتي قد يمثل خطرا بعد فترة من وجوده علي الشخص نفسه والمحيطين به، لذلك يجب البحث عن حل من خلال تعزيز "البوستيف إنيرجي" الخاصة بك منذ الصباح.
 
تبدأ الطاقة الإيجابية منذ الصباح، وفور استيقاظك من النوم، حيث تعد تلك الساعات هي الأهم من حيث النشاط والحيوية، والتي بدورها تشارك في تحسين مزاجك، وذلك عند استثمارها بشكل سليم، وفق موقع " هيلث". 
 
النوم جيدًا
كل جسم قادر على تنظيم كمية النوم المطلوبة، ومع ذلك، فإن الرقم المتوسط للشخص البالغ هو من 7 إلى 9 ساعات، إذا لاحظت أنك تنام أقل، فكل هذا يؤدي إلى انخفاض في كفاءتك في العمل وسوف ينتهي بك الأمر أكثر تعبا خلال اليوم، وبناءًا على ذلك سوف تصبح مشع بالطاقة السلبية.
 
تنفس الهواء النقي
قد يكون الذهاب إلى التمشية بالخارج مفيدًا جدًا قبل الذهاب للنوم، حتى لو كان ذلك لمدة نصف ساعة في اليوم، فسوف يفيدك بشكل كبير صباح اليوم التالي وسوف تلاحظ ذلك.
 
ضع الثوم تحت وسادتك
قد يبدو هذا شيئا غير علميا ، إلا أن أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها للنوم بشكل أفضل هو وضع بعض الثوم تحت وسادتك، فهي وصية عمل بها في العصور القديمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق