الخميس.. مؤتمر جماهيري حاشد لدعم السيسي في انتخابات 2018 بالشرقية

الثلاثاء، 13 مارس 2018 02:01 م
الخميس.. مؤتمر جماهيري حاشد لدعم السيسي في انتخابات 2018 بالشرقية

يعقد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة، رئيس الحزب، الخميس المقبل، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمحافظة الشرقية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة 2018.
 
يحضر المؤتم حامد الشناوي، الأمين العام للحزب، وقيادات وكوادر وشباب حزب المؤتمر والعديد من الشخصيات العامة وكبار العائلات والقبائل على مستوى محافظة الشرقية، لتأكيدهم على دعمهم للرئيس واستمراره في مسيرة الإنجازات التي بدأها خلال السنوات الأربعة الماضية.
 
قال الربان عمر المختار صميدة، إن الإنجازات الكبيرة والمتعددة التي حققها الرئيس السيسي في جميع أنحاء البلاد تتطلب استمراره في منصبه وترشحه لفترة رئاسية جديدة لتحقيق المزيد من الإنجازات لصالح مصر وشعبها، مشيرا إلى أن تلك الإنجازات يتابعها الشعب المصري بأكملة كونها مشروعات لم يكن لها مثيل لنحو نصف قرن.
 
 وأكد «صميدة »، أن الرئيس السيسي نجح في إنقاذ مصر والشعب المصري والمنطقة بأسرها من عصابة إرهابية حاولت اختطافها وهدم أركانها لخدمة أهداف وأجندات خارجية.
 
ولفت حامد الشناوي، الأمين العام لحزب المؤتمر، إلى أن الحزب مستمرا في عقد سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية على مستوى الجمهورية لتأييد الرئيس السيسي، وحشد الجماهير للمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن مصر لاتزال تحتاج إلى مجهوادت السيسي لمواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التي تحاك لها داخليا وخارجيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق