برلماني عن دائرة العمرانية: الرئيس السيسي استطاع اتخاذ قرارات جريئة

الثلاثاء، 13 مارس 2018 09:02 م
برلماني عن دائرة العمرانية: الرئيس السيسي استطاع اتخاذ قرارات جريئة
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال النائب محمد عبد الحميد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، خلال كلمته بالمؤتمر، المنعقد بنادى الشرقية للدخان بمنطقة العمرانية الغربية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى استطاع أن يتخذ قرارات جريئة لا يتخذها إلا رجل وطنى محب لبلده.             
وأضاف عضو مجلس النواب فى كلمته خلال المؤتمر الذى تنظمه "حملة كلنا معاك من أجل مصر"،  أن القرارات الاقتصادية التى اتخذها الرئيس السيسى كانت ضرورية لحل أزمة الاقتصاد المصرى وتحقيق التنمية، مشيراً إلى أن احتياطي النقد الأجنبى وصل لمعدلات غير مسبوقة".

وتابع: "اللى هيتكاسل ومش هينزل الانتخابات الرئاسية مش من حقه محاسبة المسئولين".

ويشارك بالمؤتمر عدد من الشخصيات العامة ونواب بالبرلمان، منهم النائب محمد عبد الحميد عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية ،والنائب إيهاب الطماوى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم ، والنائب عمرو أبو اليزيد عضو محلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور ، والنائب إيهاب الخولى عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة والكاتب الصحفى محمود بكرى، وناجى الشهابى رئيس حزب الجيل ، وشريف العشرى المنسق العام لحملة " كلنا معاك من أجل مصر " واللواء أحمد عبد الباسط المرشح السابق عن دائرة العمرانية.

ويأتى هذا المؤتمر الذى نظمته الحملة لمنطقتى الطالبية والعمرانية لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية وعرض انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال ولايته الأولى.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص